رقم توكيل كاريير شرم الشيخ01227713067

EGP200.00

 (قابل للتفاوض)

الوصف

النوع : يبيع

تصليح مكيفات في شرم الشيخ _دهب

رقم توكيل كاريير شرم الشيخ01227713067

عميلنا العزيز/هل تعاني من عطل بجهاز التكيف لديكم ؟الحل موجود لدينا فنحن شركة أوشن أيجبت التوكيل الرسمي لصيانة أجهزة تكييف كارير بالساحل الشمالي وموزعون أيضا .

تصليح مكيفات في شرم الشيخ _دهب

تقدم أوشن أيجيبت توكيل صيانة تكييفات كارير شرم الشيخ_دهب مجموعة واسعة من الخدمات التي لا تتوفر في الشركات المنافسة. حيث نعتبر أكثر الشركات كفاءة واحترافية في مجال تصليح المكيفات في شرم الشيخ_دهب.

كما أن لدينا آلات وأجهزة ومعدات حديثة تُستخدم في تصليح المكيفات بجميع أنواعها. كذلك، يتم تقديم هذه الخدمات من قبل كادر من الخبراء والمتخصصين في مجال التبريد والتكييف.كما لدينا خدمة تنظيف الوحدة الداخلية والوحدة الخارجية للتكييف بماكينة الضغط وحوض الغسيل لذلك يرجي بعدم تشغيل الجهاز الا بعد أجراء عملية الصيانة له من قبل فنيين الشركة لدينا.

علاوة على ذلك، اتفق جميع العملاء الذين تعاملوا مع شركتنا على جودة الخدمات التي نقدمها، والمصداقية الكبيرة التي نتعامل بها في إتمام كل خدمات التصليح والصيانة للمكيفات، ويمكنك الاطلاع على آراء العملاء من خلال موقعنا الرسمي.

بالإضافة إلى ذلك، لدينا سنوات من الخبرة في العمل على إصلاح أعطال المكيفات من جميع الماركات والموديلات. وقادرون على حل أي مشكلة بسرعة. لذلك، يمكنك الوثوق بنا لتصليح المكيف الخاص بك بدون أي تردد. حيث نقدم العديد من الخصومات والعروض الرائعة على أسعار خدماتنا، حتى يصبح من السهل عليك طلب الخدمة دون النظر إلى التكلفة.

نصائح شركتنا للحفاظ على المكيفات رقم توكيل كاريير شرم الشيخ01227713067

رقم توكيل كاريير شرم الشيخ01227713067

رقم توكيل كاريير شرم الشيخ01227713067

تقدم شركة أوشن أيجيبت توكيل كارير شرم الشيخ_دهب مجموعة من النصائح التي تم اعتمادها من قبل كبار خبرائنا في مجال تصليح المكيفات، حيث تساعدك تلك النصائح في الحفاظ على التكييف من التلف أو تعرضه للأعطال، وتلك النصائح تتمثل في:

  1. من المهم أن يتم تظليل مكان الوحدة الخارجية للمكيف، والبعد عن تعرضها للشمس قدر الإمكان، حيث يسبب ذلك ضعف قوة التبريد.
  2. كما يجب أن يتم غلق النوافذ والأبواب الموجودة في المكان، حفاظًا على الهواء البارد داخل الغرفة، وتقليل الجهد على المكيف.
  3. علاوة على ذلك، يجب غلق المكيف في الأوقات التي لا تحتاج إليه بها، لتقليل فواتير الكهرباء وإطالة عمره الافتراضي.
  4. بالإضافة إلى ذلك، من المهم تنظيف مرشح أو فلتر الهواء بشكل دوري حتى تحصل على جودة تبريد جيدة، والحصول على هواء نقي.
  5. كما أنه من المهم اختيار نوع المكيف المناسب لمساحة الغرفة أو المكان، حتى تحصل على أفضل تبريد، ولا تزيد التحميل على المحرك.
  6. كذلك، من المهم طلب خدمات شركتنا الدورية، والتي تساعدك في الوقاية من أي أعطال قد تحدث للمكيف.
  7. كما نقدم نصيحة غالية جدا للسادة قاطني الشاليهات  يوجد لدينا خدمة أغلاق وحبس شحنة الجهاز وفكه ووضعه داخل المنزل بعد أنتهاء الصيف وأعادة تركيبه في الصيف القادم بمشيئة الله.
  8. هذه الخدمة بالبند 7 هي بمثابة الحفاظ علي اجزاء الوحدة الخارجية من الكوندنسر _وماتور المروحة_وماتور التكييف _والهاوسنج الخاص بالجهاز الوحدة الخارجية وكذلك مجموعات الكهرباء .وهذه الميزة لاتجدها الا لدينا من خبرتنا بصيانة الاجهزة بالساحل الشمالي.
  9. رقم توكيل كاريير شرم الشيخ01227713067

  10. اختيار شركة نقل عفش ذات سمعة جيدة

    أفضل الطرق لتغليف الأثاث قبل نقله

     youtube     facebook        twitter

لا حول ولا قوة الا بالله

 

نصائح السلامة للصفقة
  1. استخدم مكانًا آمنًا لمقابلة البائع.
  2. تجنب المعاملات النقدية. ا
  3. حذر من العروض غير الواقعية