نقل عفش هوم سنتر مدينة الكويت

نقل عفش هوم سنتر مدينة الكويت

نقل عفش هوم سنتر مدينة الكويت

هوم سنتر هي

سلسلة المتاجر الرائدة في مجال مستلزمات المنزل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.

منذ عام 1995، جلبت هوم سنتر فرحة تأسيس المنازل للملايين. إنّ ما بدأ بمتجر واحد في الشارقة، بالإمارات العربية المتحدة، قد أصبح اليوم وجهة التسوق المفضلة في المنطقة لمستلزمات المنزل. فهو ملتزم بتقديم قيمة رائعة وابتكار مستمر وكذلك تجربة عملاء استثنائية.

نقل عفش هوم سنتر مدينة الكويتوفي محاولةٍ لإعادة العلامة التجارية إلى وضعها السابق، جاء هوم سنتر محتلاً المرتبة العاشرة في مؤشر سيجل + جيل لبساطة العلامات التجارية العالمية في الشرق الأوسط، وحصدت لقب “الأفضل في توفير تجربة بسيطة ومريحة للعملاء” ضمن مؤشر بساطة العلامة التجارية السنوي الرابع في دائرة دبي الاقتصادية.

كما فازوا بجائزة “سيرفس هيرو” في الكويت لأفضل خدمة عملاء في فئة الأثاث المنزلي في عامي 2015 و2016، وحصلوا كذلك على جائزة “متجر الأكثر إثارة للإعجاب” في فئة المنازل والمستلزمات المنزلية في الدورة الخامسة لتوزيع جوائز Images Retail ME السنوي.نقل عفش هوم سنتر مدينة الكويت

هوم سنتر هي سلسلة المتاجر الرائدة في مجال مستلزمات المنزل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية، وتقدم مجموعة كبيرة ومثيرة من الأثاث، المفروشات، الاكسسوارات المنزلية،

وكذلك مفارش السرير ومستلزمات الحمام والمطبخ. يستمد فريق هوم سنتر من المصممين والمشترين الإلهام من الاتجاهات العالمية لتصميم أثاث أنيق بأسعار معقولة وكذلك مفروشات منزلية لمجموعة كبيرة من المنازل التقليدية والعصرية.

رسوم التوصيل الشحن

نقل عفش هوم سنتر مدينة الكويت

سوف تعتمد رسوم التوصيل على المنتجات التي تطلبها. وسوف تظهرلك قيمة هذه الرسوم أثناء إتمام عملية الدفع

سوف يعتمد الجدول الزمني لتوصيل طلبك على المنتج والوقت الذي أجريته فيه. تفضل بزيارة قسم الطلبات الواقع تحت خانة حسابي أو اضغط على رقم الطلب الموجود في الرسالة الإلكترونية الخاصة بتأكيد الطلب لمعرفة حالة الشحنة.

نقل عفش هوم سنتر مدينة الكويتفي حالة الظروف غير المتوقعة، قد يتأخر الطلب إلى وقت آخر في نفس يوم التوصيل، لا يترتب على هوم سنتر إرجاع مصاريف الشحنفي حالة طلب أثاث من هوم سنتر فسوف يمكنك تعيين اليوم والموعد المناسب للتوصيل في 4 خطوات بسيطة:

  1. أضف المنتج إلى عربة التسوق وتابع إلى إتمام عملية الدفع.
  2. اكتب عنوان الشحن. يمكنك إن أردت أن تحدد موقعك على خرائط جوجل لمساعدتنا على الوصول إلى عنوانك بصورة أسرع.
  3. حدد تاريخ التوصيل، وستكون التواريخ المتاحة مظللة باللون الأخضر.
  4. اختر الوقت الذي يناسبك لاستلام الطلب.
  5. نقل عفش هوم سنتر مدينة الكويت

الشحن العادي(المنتجات المنزلية)

أقل من 25 د.ك    1.5 د.ك

أكثر من من 25 د.ك  مجانًا

الشحن المجدول – منطقة كبد(الأثاث)

 أقل من 300 د.ك  25 د.ك

 أكثر من 300 د.ك    مجانًا

الشحن المجدول – محافظة الأحمدي – مناطق مقيّدة(تتضمن الزور ، علي صباح السالم، بنيدر الشالي،جليعة الشالي، خيران الشالي، النويصيب،صباح الأحمد، الوفرة)(الأثاث)

أقل من 200 د.ك  20 د.ك 

أكثر من 200 د.ك  مجانًا

الشحن المجدول – مناطق أخرى(الأثاث)

أقل من 100 د.ك    10 د.ك 

أكثر من 100 د.ك  مجانًا

سياسه الارجاع Returns Policy

نقل عفش هوم سنتر مدينة الكويتماذا لو كنت أرغب في إرجاع منتج كان جزءًا من
عرض Buy 1 Get 1 Free أو عرض Bundle؟
إذا كنت ترغب في إرجاع جزء من هذا الطلب ، فاتصل بخدمة العملاء أو أعد المنتج إلى المتجر.
يرجى ملاحظة أنك لن تتمكن من تقديم طلب إرجاع عبر الإنترنت إلا إذا كنت تعيد الطلب بالكامل.

إليك كيفية عمل استرداد الأموال:
بمجرد استلامنا لجميع المنتجات ، سنقوم بإرجاع المبلغ المسترد إلى بطاقتك الائتمانية أو حسابك المصرفي حسب الحالة.

نقل عفش هوم سنتر مدينة الكويت
إذا دفعت نقدًا ، فإليك طريقة استرداد أموالك:  إذا قمت بإرجاع طلبك عن طريق الاتصال بدعم العملاء ، فيمكنك طلب استرداد المبلغ إلى ‘رصيدي’ في حسابك (إذا كنت مستخدمًا مسجلاً) أو قسيمة إرجاع
(إذا كنت مستخدمًا ضيفًا).
 إذا عدت إلى أحد المتاجر ، يمكنك طلب استرداد نقدي أو مذكرة ائتمان أو استرداد إلى رصيدي في حسابك. إذا قمت بتقديم طلب إرجاع عبر الإنترنت ، فستتلقى استردادًا إلى ‘رصيدي’ في حسابك

(إذا كنت مستخدمًا مسجلاً) أو قسيمة إرجاع (إذا كنت مستخدمًا ضيفًا).هل هناك منتجات لا يمكنني إرجاعها من خلال تقديم طلب إرجاع عبر الإنترنت؟لن تتمكن من تقديم طلب إرجاع عبر الإنترنت لأي أثاث من Home Center قمت بطلبه.

يرجى مراجعة سياسة الإرجاع لدينا للحصول على قائمة كاملة بالمنتجات التي لا يمكنك إرجاعها.لقد دفعت مقابل جزء من طلبي باستخدام رصيد الائتمان الخاص بي أو قسيمة الإرجاع وطلبت دفع الرصيد باستخدام الدفع عند الاستلام. لقد ألغيت الطلب قبل وصوله. كيف ستتم معالجة رد أموالي?

إذا كنت مستخدمًا مسجلاً ، أي إذا قمت بإنشاء حساب تسوق عبر الإنترنت معنا ، فستتلقى استردادًا لنفس المبلغ إلى رصيدي في حسابك. يمكنك بعد ذلك استخدام رصيد My Credit الخاص بك للتسوق عبر الإنترنت.

إذا كنت مستخدمًا زائرًا ، فسنصدر إيصال إرجاع جديدًا بنفس المبلغ الموجود لديك. ستكون قسيمة الإرجاع الجديدة صالحة لمدة 6 أشهر من تاريخ الإصدار ، ويمكنك استخدامها للتسوق لمنتجات Home Center عبر الإنترنت وفي المتاجر.

نقل عفش هوم سنتر مدينة الكويت

تحدث إلينا

هوم سنتربوينت الكويت رقم

7 أيام في الأسبوع ، من 07:00 صباحًا إلى 12:00 صباحًا

اتصل بنا على الرقم 1860190

أرسل لنا تغريدة

تواصل معنا برسالة من 140 حرفًا!

أرسل رسالة عبر فيسبوك

تواصل معنا عبر الشبكة المفضلة لديك للتواصل الاجتماعي.

راسلنا

أرسل لنا وسوف نتواصل معك في أسرع وقت ممكن.

هوم سنتربوينت اون لاين الكويت
نقل عفش هوم سنتر مدينة الكويت
هوم سنتربوينت الكويت انستقرام
هوم سنتربوينت اون لاين السعودية
 
رقم هوم سنتربوينت الشويخ
 
رقم هوم سنتربوينت الري
 
هوم سنتر٢٠٢٠ غرف نوم

خدمة نقل عفشنقل عفش

هوم سنتر مدينة الكويت

يفضل العديد من الأشخاص التنقل بشكل مستمر لتغيير مكان الإقامة أو لتحسين مستوى المنطقة التي يعيش بها، ولكن تأتي لديهم مشكلة قد يخططون لها لأيام وشهور

وهي طريقة نقل العفش، لذلك يجب تقديم المعلومات المخصصة لهذا والتي تهدف لتحسين المستوى الثقافي بالنسبة للانتقال ونقل الأثاث،

ومع خدمة نقل عفش المنزل التي توفرها العديد من الشركات والتي قد انتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة أصبح من السهل الانتقال بكل سلاسة وسهولة وأمان، وأيضًا من السهل ضمان سلامة كل قطع الأثاث المنقولة عوضًا عن استخدام الطرق التقليدية كاستخدام الأهل والأصدقاء.

أهمية خدمة نقل عفش المنزل

نقل عفش هوم سنتر مدينة الكويت
تعتبر اختيار طريقة نقل العفش والأثاث المنزلي من أهم الخطوات وأولها لأنها تحدد بعد ذلك مدى أمان وسلامة العفش أثناء نقله، ومن المسلمات التي لا تحتاج للجدل أن نقل العفش بالطرق التقليدية عن طريق الأهل والأصدقاء

قد تعرض الأثاث للتلف والخدوش، لذا تعتبر خدمة نقل عفش المنزل أو المكتب الحديثة من أفضل وأكثر الطرق أمانًا للنقل، وذلك يتحقق عن طريق:

استخدام بعض الأدوات الحديثة للنقل والتي توفر الوقت والجهد والمال من خلال المحافظة على قطع الأثاث المنقولة من التلف والخدش.يعتمد مدى أمان خدمة نقل عفش داخل وخارج المدينة على شركة النقل الي تتعامل معها، لذلك عليك الاختيار بكل دقة حتى تضمن أفضل خدمة.

يتم استخدام الأوناش الهيدروليكية والكهربية لتنزيل ورفع الأثاث، وعندما يكون العفش في دور من الأدوار العالية يجب استخدام ونش يصل لتلك الأدوار لعدم المجازفة بنجاح عملية النقل.

أصبح من غير الضروري استخدام السلالم ومداخل العمارات لنقل العفش من وإلى الشقق السكنية، ويترتب على هذا تقليل التلف والخدوش الحادثة للعفش.

نظر بدهید