نقل عفش أركاديا للأثاث مدينة الكويت

نقل عفش أركاديا للأثاث مدينة الكويت

نقل عفش أركاديا للأثاث مدينة الكويت

تأسست أركاديا في عام 1999 ، وهي شركة تجزئة رائدة في مجال الأثاث الراقي في الكويت. نظرًا لكونها بوابة لمجموعة رائعة من عناصر المعيشة الفاخرة ،

نقل عفش أركاديا للأثاث مدينة الكويت

فإنها تسعى جاهدة لتزويد عملائها بأفكار تصميم ملهمة ومجموعة واسعة من القطع المختارة بعناية والتي تعد بتحقيق حلم الجميع بمساحة فريدة. متحمسة عندما يتعلق الأمر بالجودة ،

تقدم Arcadia لعملائها مجموعة متنوعة من المنتجات والقطع الحصرية المختارة بعناية. 

نقل عفش أركاديا للأثاث مدينة الكويت

ومن ثم ، بدأت علاقة عمل مع أفضل المصنوعات الأكثر تجديدًا في العالم للأثاث المعاصر والإضاءة والاكسسوارات. غرفة نوم خزانة مكتب جلوس الجداول في الخارج تخزين
كما تقدم أركاديا لعملائها نصائح خبراء من موظفين مدربين حسب الطلب حول نوع الأثاث والإكسسوارات المنزلية. متجر خدماته  الكامل مفتوح لعملاء التجزئة وعملاء تجارة الهندسة المعمارية والتصميم.
خزانة

مرحبًا بكم في منزل أركاديا. قم بالتمرير لأسفل للحصول على منظور أكثر ومقدمة موجزة لاختياراتنا. أركاديا متخصصة في التصميم الداخلي المتطور والأثاث الراقي المميز للمشاريع السكنية والشركات الأكثر تطلبًا. 

نقل عفش أركاديا للأثاث ماريو لوكا Mario Luca

متحدون في رؤية مشتركة تهدف إلى إنشاء منصة تصميم تتميز بالتميز الكامل والمتكامل: من الحمامات إلى الأسرة وأنظمة التخزين ، من المطابخ إلى الأثاث المنجد والإكسسوارات.

مكتب

نقل عفش أركاديا للأثاث بوفى Boffi

متحدون في رؤية مشتركة تهدف إلى إنشاء منصة تصميم تتميز بالتميز الكامل والمتكامل: من الحمامات إلى الأسرة وأنظمة التخزين ، من المطابخ إلى الأثاث المنجد والإكسسوارات.

نقل عفش أركاديا للأثاث موروسو 

يعمل Moroso في تعاون وثيق مع بعض المصممين الأكثر موهبة في العالم لإنتاج أرائك ومقاعد فاخرة منذ عام 1952.

نقل عفش أركاديا للأثاث مذكرة Promemoria

متحدون في رؤية مشتركة تهدف إلى إنشاء منصة تصميم تتميز بالتميز الكامل والمتكامل: من الحمامات إلى الأسرة وأنظمة التخزين ، من المطابخ إلى الأثاث المنجد والإكسسوارات.

نقل عفش أركاديا للأثاث سلفاتورى Salvatori

سلفاتوري هي شركة تصميم إيطالية حائزة على جوائز متخصصة في الحجر الطبيعي. من التركيبات المبتكرة للجدران والأرضيات إلى أغراض الحمام ومنتجات المنزل مثل الطاولات والإضاءة والإكسسوارات.

نقل عفش أركاديا للأثاث مدينة الكويت سيراكس

تجعل سيراكس منزلك يبدو أكثر جمالا ، وتضيف شخصية إلى منزلك ، وتخلق لحظات لا تُنسى على طاولة الطعام.

نقل عفش أركاديا للأثاث مدينة الكويت dibbers

من بين جميع منتجات السيراميك ، يعتبر الخزف أغلى المنتجات. يجمع الخزف ، وهو مادة ذات سحر عظيم ، بين خصائص الجمال والجمال والأناقة والتألق الشفاف مع خصائص القوة الوظيفية والمتانة. لقد أثرت منتجات البورسلين في تطورها المستمر وتغيرها باستمرار في الشكل واللون ، إلى حد كبير في المجتمع لأكثر من ألف عام ، حيث جذبت وسحر أولئك الذين يمتلكونها ، ثم نجحت ألمانيا للمرة الأولى في عام 1708 في تصنيع البورسلين.

نقل عفش أركاديا للأثاث مدينة الكويت فليكسفورم Flexform

Flexform هو شأن عائلي. الآن في جيلها الثالث ، تم تأسيس Flexform في منطقة تصنيع الأثاث Brianza في شمال إيطاليا. ولدت الظاهرة العالمية الفريدة لتصميم الأثاث الإيطالي في الستينيات ، هنا.

 مكان يوجد فيه تاريخ العديد من ورش العمل الحرفية الصغيرة التي تصنع الخشب والمعدن والمفروشات منذ أوائل القرن العشرين.

نقل عفش أركاديا للأثاث مدينة الكويت باوباب Baobab

تقدم Baobab Collection مجموعة من الموزعات والشموع المصنوعة إما من الزجاج المنفوخ يدويًا أو المعدن المنجد بالجلد الثمين.

باولا لينتي Paola Lenti

يشبه تقليب صفحات كتالوج Paola Lenti اكتشاف مناظر طبيعية جديدة متوازنة وأساسية حيث تصبح الأضداد متكاملة: الماضي والحاضر ، والداخلية والخارجية ، والتقاليد والتكنولوجيا.

Lampe Berger

نقل عفش أركاديا للأثاث مدينة الكويت

يعد Lampe Berger ملحقًا عمليًا وجذابًا امتد عبر السنين ، حيث يعمل على تنقية الهواء الداخلي وإضافة لمسة أنيقة أو معاصرة إلى كل منزل. في ضوء هذه الشعبية ، قرر خلفاء موريس بيرغر الاستمرار في تجميل الهواء الداخلي وطوّروا طقوسًا جديدة باستخدام الشموع وباقات الزهور المعطرة وغيرها الكثير. 

باولا سي Paola C

” تتجاوز رؤية باولا سي فكرة التصميم الرسمي وتقترح بُعدًا من الأناقة انتهى عهده وعفا عليه الزمن … “

لوبجيت نقل عفش أركاديا للأثاث مدينة الكويت

تأسست L’OBJET في عام 2004 ، ولدت في تقاطع الحرفية الدقيقة والإحساس الخالد. واليوم ، تواصل العلامة التجارية وضع معايير في صناعة نمط الحياة الفاخرة ، بينما لا تزال توظف العديد من الحرفيين أنفسهم الذين التقى بهم إلعاد في رحلاته المبكرة.

كلاسيكون Classicon

تطمح ClassiCon منذ إنشائها ليس فقط إلى تقديم قطع من قبل شخصيات بارزة مثل Eileen Gray و Eckart Muthesius ، ولكن أيضًا لتعزيز التصميم المعاصر وتقديم أمثلة مختارة في برنامجها.

كوتيبول Cutipol

الأواني الفضية الفاخرة المصنوعة في البرتغال. Cutipol هو مرجع عالمي يشتهر بالجودة والتصميم.

Cutipol هو نتيجة لجهود متواصلة لتحسين روح الابتكار التي لا تشبع والخبرة التي تم جمعها على مدى عدة أجيال والتي تعود إلى أصول صناعة أدوات المائدة في البرتغال.

RS- برشلونة  RS-Barcelona

يتعلق الأمر بتوليد الابتسامات. لمشاركة التفاؤل. لنشر أحلامك.

يتعلق الأمر بالشعور بالرضا. أن تحيط نفسك بالأشياء التي تحبها. أن لا تتوقف أبدا عن اللعب والتعلم.

جيوبانيارا Giobagnara

 هذه القطع المتطورة والانتقائية للتصميم العملي مصنوعة يدويًا من أجود المواد التي يمكن أيضًا تخصيص ألوانها وتشطيباتها بالكامل.

ستوديو MA/U Studio

تأسس استوديو MA / U في عام 2012 في كوبنهاغن ، وهو متخصص في إنشاء أثاث مبتكر وأنظمة رفوف للمنزل والعمل والضيافة. أسسها المصمم الصناعي الدنماركي ميكال هارسن والمهندس المعماري آدم هول ، تركز العلامة التجارية على بناء منتجات بسيطة ولكنها ملفتة للنظر تقدم حلولًا مرنة قادرة على مطابقة الاستخدام المتغير باستمرار وأغراض بيئات المعيشة الحديثة.

نقل عفش أركاديا للأثاث مدينة الكويت Bestlite

تاريخ بدأ في الثلاثينيات من القرن الماضي مع مصباح Bestlite الشهير حتى اليوم مع كرسي Beetle المميز – بالطريقة نفسها التي نعيش بها غالبًا في منزلنا بمزيج من شيء قديم وشيء جديد.

دي بادوفا De Padova

في يناير 2017 ، وقعت De Padova شراكة مع MA / U Studio ، وهي شركة دنماركية ناشئة تصنع أثاثًا مبتكرًا وأنظمة رفوف لكل من المساحات المنزلية والمكتبية. 

ريماديو Rimadesio

 تنتج شركة Rimadesio أنظمة لبيئات التقسيم الفرعي وللتعريف المعماري للمساحات الداخلية. 

بيت احتفال الفنلندي HOUSE OF FINN JUHL

كان أحد المعالم الدولية البارزة في مسيرة Juhl المهنية هو تصميم التصميم الداخلي الكامل لغرفة مجلس الوصاية في مقر الأمم المتحدة في نيويورك بين عامي 1951 و 52.

نقل عفش أركاديا للأثاث مدينة الكويت  Roda

التصميم المحاكي: لا يتم وضع أثاث RODA بالخارج فحسب ، بل إنه مرتبط ارتباطًا وثيقًا بالبيئة الخارجية أيضًا ، حيث يمكن أن تتغير ألوان المواد وتتغير ، وتبحث تقريبًا عن تعايش فريد وغير قابل للتكرار مع

Contact us اتصل بنا

   L: Kuwait city, Life Center Shuwaikh   |   M: +965 66388893  |   E: info@arcadia-kw.com

22241645

22241644

الموقع

هذه المقالات ربما تفييدك فيما تبحث ان شاء الله

الأزياء والملابس   الالعاب الحديثه  العقارات والأراضي

الهواتف المحمولة   خدمات عامة    سيارات ومركبات

كمبيوتر ولابتوب    وظائف عامه  لنقل عفش   اجهزة منزلية  

 youtube     facebook         twitter

نظر بدهید