نقل عفش أثاث ايكيا

نقل عفش أثاث ايكيا

نقل عفش أثاث ايكيا موقع ايكيا للطلب

إيكيا هي

شركة متعددة الجنسيات تصمم وتبيع الأثاث الجاهز للتجميع وأدوات المطبخ والإكسسوارات المنزلية، من بين السلع المفيدة الأخرى والخدمات المنزلية أحيانًا. تأسست إيكيا في السويد عام 1943، وهي أكبر شركة تجزئة للأثاث في العالم منذ عام 2008

أسس إيكيا إينغفار كامبراد في عام 1943 في السويد ويمتلكها الآن ويديرها بالمشاركة مع مجموعة هولندية. واسم إيكيا IKEA هو اختصار لاسم المؤسس، والمزرعة التي نشأ بها «إلمتاريد أغوناريد» ثم اسم المنطقة التي ينتمي إليها، جنوب السويد.

العلامة التجارية

التي تستخدمها المجموعة هي اختصار يتكون من الأحرف الأولى للمؤسس إنجفار كامبراد، وتلك الخاصة بـ الميتريد، مزرعة العائلة التي ولد فيها، وقرية اجينوريد القريبة (مسقط رأسه في سمولاند، جنوب السويد).

تشتهر المجموعة بتصميماتها الحديثة لأنواع مختلفة من الأجهزة والأثاث، وغالبًا ما ترتبط أعمال التصميم الداخلي الخاصة بها بالبساطة الصديقة للبيئة.بالإضافة إلى ذلك، تشتهر الشركة باهتمامها بالتحكم في التكاليف والتفاصيل التشغيلية والتطوير المستمر للمنتجات مما سمح لـ إيكيا بخفض أسعارها بمعدل 2 إلى 3٪.

تتمتع مجموعة ايكيا بهيكل مؤسسي معقد، زعم أعضاء البرلمان الأوروبي أنه تم تصميمه لتجنب أكثر من مليار يورو من مدفوعات الضرائب خلال الفترة من 2009 إلى 2014.يتم التحكم فيه من قبل عدة مؤسسات مقرها في هولندا وليختنشتاين.

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الأثاث والأدوات المنزلية

بدلاً من بيع أثاث ايكيا مُجمَّعًا مسبقًا، تم تصميم الكثير من أثاث ايكيا ليتم تجميعه بواسطة العميل. تدعي الشركة أن هذا يساعد في تقليل التكاليف واستخدام التغليف من خلال عدم الشحن الجوي؛ حجم خزانة الكتب، على سبيل المثال، يكون أقل بكثير إذا تم شحنها بدون تجميع بدلاً من تجميعها. هذا أيضًا أكثر عملية للعملاء الذين يستخدمون وسائل النقل العام، لأنه يمكن حمل العبوات المسطحة بسهولة أكبر.

220px Assembling an Ikea po%C3%A4ng chair %289055631329%29

نقل عفش أثاث ايكيا

رجل يقوم بتركيب كرسي بوانج من ايكيا

تؤكد ايكيا أنها كانت قوة رائدة في المناهج المستدامة لثقافة المستهلك الشامل.يسمي كامبرد هذا «التصميم الديمقراطي»، بمعنى أن الشركة تطبق نهجًا متكاملًا للتصنيع والتصميم (انظر أيضًا التصميم البيئي). استجابةً للانفجار الهائل في عدد السكان والتوقعات المادية في القرنين العشرين والحادي والعشرين، تطبق الشركة وفورات الحجم، وتلتقط تدفقات المواد وتخلق عمليات تصنيع تعمل على خفض التكاليف واستخدام الموارد، مثل الاستخدام المكثف للألواح الليفية متوسطة الكثافة (“MDF”)، وتسمى أيضًا «ألواح حبيبية.»

تشمل العناصر البارزة لأثاث ايكيا كرسي بوانج وخزانة كتب بيلي وأريكة كليبان، والتي بيعت جميعها بعشرات الملايين منذ أواخر السبعينيات.

220px Klippansofa

نقل عفش أثاث ايكيا

أريكة كليبان

يتم تحديد منتجات ايكيا بأسماء من كلمة واحدة (نادرًا ما تتكون من كلمتين). معظم الأسماء من أصل إسكندنافي. على الرغم من وجود بعض الاستثناءات، إلا أن معظم أسماء المنتجات تستند إلى نظام تسمية خاص طورته ايكيا.

كان مؤسس الشركة كامبراد يعاني من عسر القراءة ووجد أن تسمية الأثاث بأسماء وكلمات مناسبة، بدلاً من رمز المنتج، جعلت من السهل تذكر الأسماء.

بعض أسماء منتجات ايكيا السويدية لها دلالات مسلية أو مؤسفة بلغات أخرى، مما يؤدي أحيانًا إلى سحب الأسماء في بعض البلدان. تشمل الأمثلة البارزة للغة الإنجليزية مكتب الكمبيوتر «جيركر» (توقف منذ عدة سنوات اعتبارًا من عام 2013)، ورذاذ نبات «فوكتا»، ومنضدة عمل «فارتفول»، و«ليكخيم» (تعني النعيم).

تعاونت علامتا إيكيا وليجو لإنشاء مجموعة من حلول التخزين البسيطة للأطفال والكبار.

ايكيا لايف

ندعوك للانضمام إلى ايكيا لايف، السلسلة الأولى من محادثات البث المباشر ونصائح الخبراء حول الحياة في المنزل كي تتمكّن من تحقيق أقصى استفادة من منزلك. وفي هذا الموسم، سنستمرّ  في الحديث عن الأشياء الصغيرة ومدى تأثيرها عند تجهير بيوتنا. بفضل عروض ايكيا لايف، سيتمكّن أبطالنا في الكويت من إيجاد الحلول المناسبة التي تجعل منازلهم أفضل.

وحرصاً منا على مساعدتك في التسوق بسلامة وأمان، يمكنك أيضاً، أثناء مشاهدة العرض المباشر، التسوق مباشرةً من خلال البث المباشر وطرح الأسئلة عبر الدردشة المباشرة. وإذا فاتتك أي حلقة عرض مباشر، لا تقلق، يمكنك مشاهدة الإعادة في أي وقت يحلو لك!

نقل عفش أثاث ايكيا

سيارات نقل العفش

السيارات المجهزة لنقل العفش تعتبر أيضًا ضمن قائمة أهم الأدوات اللازمة في إنجاز خدمة نقل عفش المنازل والمكاتب، وذلك لأنها حلقة الوصل بين المكان القديم والحديث وتستخدم لنقل العفش داخل وخارج نفس المدينة، تمتلك سيارات نقل العفش بعض المواصفات الضرورية التي تجعلها جاهزة لنقل الأثاث ومن تلك المواصفات ما يلي:

  • أن تكون السيارة مجهزة بشكل كامل وملائم لنقل العفش بأمان، وأن تكون مقسمة تقسيم داخلي يسهل من عملية الترتيب والنقل، ويتم المحافظة على القطع الثمينة والقطع القابلة للكسر دون إصابتها بأي ضرر.
  • يتوفر من تلك السيارات مقاسات مختلفة والتي تساهم في توفير الوقت بحيث إن كان لديك العديد من القطع الكبيرة والتي تحتاج لنقلها دفعة واحدة فتمكنك الحجم المختلف للسيارات من ذلك دون تكبد المعاناة.

من أنواع السيارات المخصصة لنقل العفش

  • سيارات ليموزين: هي سيارات كبيرة واسعة وقد يصل طولها إلى 10 أمتار، لذا من الممكن استخدامها لنقل 6 غرف أو أكثر دفعة واحدة.
  • سيارات صالون: سيارات واسعة نسبيًا ذات تصميم خاص بحيث يوجد بها أماكن للصناديق والحقائب وغيرها من المستلزمات المنقولة.
  • سيارات ميني: تتميز بصغر حجمها ليتم استخدامها في المناطق ذات الشوارع الصغيرة وذلك ليسهل تنقلها داخل تلك الشوارع ويصل طولها فقط إلى 5 أمتار، لذلك تعتبر السيارة المفضلة لدى العديد من الأشخاص.

موقع ايكيا للطلب

مرحباً بكم في ايكيا الكويت – متجر الأثاث والديكور المميز لمنزلك

العادي صار روعة في ايكيا من أجلكم

نحن نؤمن بأنه يجب أن نبذل أفضل ما لدينا في كل شيء نقوم به في الحياة. نركّز، في ايكيا، على أن نكون الأفضل فيما يتعلق بالأمور اليومية العادية. لأننا نعتقد بأن في الحياة اليومية تكمن أفضل لحظاتنا. العادي صار روعة في ايكيا من أجلكم.

عروض ايكيا الكويت

موقع ايكيا للطلب

احصل على بعض المساعدة من التطبيق الخاص بنا

يمثل تطبيق معرض ايكيا وسيلة مساعدة رائعة عند قيامك بالتخطيط لزيارة أو التسوق في المعرض. تصفّح المنتجات، شاهد أحدث العروض وقم بإعداد قائمة تسوّق.

حمل التطبيق من at Google Play أوApp store

التسوق في ايكيا

تسوّق بالطريقة التي تلائمك

تسوق عبر الإنترنت الآن، وسيتم توصيل المشتريات إليك خلال بضعة أيام. إن كنت على دراية تامة بالأثاث، فسيكون الأمر بهذه البساطة. ولكن لإحساس كامل بهذا السرير أو الكنبة المريحة التي تتطلع إلى لقائك، عليك زيارة المعرض والاستفسار عن كل ما تريده وتجربته.

نقل عفش أثاث ايكيا

المشتريات التي لا يمكن إرجاعها:

• فرش السرير المستعمل (مثل شراشف السرير، والألحف، والمخدات، وأغطية المخدات)
• المنتجات المحشوة والمنجدة بدون البطاقة الأصلية
• الأقمشة التي تباع بالمتر
• المنتجات التي يتم صنعها حسب القياس (مثل أسطح العمل المخصصة)
• المنتجات التي تم تعديلها، أو تغييرها أو غسلها
• المنتجات التي تباع كما هي بحالتها
• بطاقات هدايا ايكيا
• تحتفظ ايكيا بالحق في رفض استرجاع أو تغيير أي منتج في أي وقت، وقد نطلب بطاقة هوية مزودة بصورة شخصية يُرجى زيارة أقرب معرض ايكيا أو اتصل بنا لمزيد من التفاصيل.

بإمكانك إرجاع مشترياتك أو تبديلها وأنت في المنزل براحة وأمان. ما عليك سوى الاتصال بنا عبر الهاتف على 408 40 18 965+ ، من خلال WhatsApp على 98009292 965+ أو إرسال بريد إلكتروني. سوف نحدد لك موعداً لزيارتك في المنزل لاسترجاع المشتريات منك.
كتالوج ايكيا
طاولات ايكيا الكويت
طاولات ايكيا

ايكيا اون لاين تخفيضات

ما شروط الإرجاع/الاستبدال؟

كي نتمكّن من مساعدتك في الإرجاع/الاستبدال، يجب أن تحتفظ بفاتورة الشراء الأصلية وأن تحرص على أن تكون المشتريات في تغليفها الأصلي.

نقوم بردّ المبالغ المدفوعة بنفس طريقة السداد الأصلية (مثلاً، سوف يتم رد قيمة المشتريات التي تمت باستخدام بطاقات الائتمان إلى نفس حساب البطاقة الائتمانية التي استخدمت في السداد).

ايكيا تسوق عبر الإنترنت

نقل عفش أثاث ايكيا

تواصل معنا موقع ايكيا للطلب

سواء كنت تبحث عن إجابات، أو ترغب في حل مشكلة، أو ترغب فقط في إخبارنا كيف نفعل ذلك، ستجد طرقًا عديدة للاتصال بنا. سنساعدك في حل مشاكلك بسرعة وسهولة، ونعيدك إلى أشياء أكثر أهمية، مثل الاسترخاء على الأريكة الجديدة.

الهاتف

إذا كنت ترغب في سماع صوت في الطرف الآخر ، فنحن متواجدون لمساعدتكم في اي من احتياجاتكم.

اتصل على +965 1840408

WhatsApp

حرصاً منا على خدمتك بأفضل شكل ممكن، يمكنك الآن أن تتواصل معنا عبر تطبيق WhatsApp على الرقم 98009292 من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً وسيسرّنا مساعدتك في أي شيء ترغب به. 

البريد الالكتروني

في حال احتجت إلى مساعدة في أي وقت ، ليلا أو نهارا. راسلنا على البريد الإلكتروني وسنعاود الاتصا ل بك في أقرب وقت ممكن.
لحل استفسارك بسرعة ، يرجى تقديم ما يلي:
• الاسم الكامل
• رقم الهاتف المحمول.
• المعرض المفضل.
• تفاصيل الاستعلام الخاص بك.

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

المحادثة على الإنترنت موقع ايكيا للطلب

اتصل بنا خلال ساعات العمل (10 صباحًا إلى 10 مساءً) باستخدام ميزة الرسائل النصية المباشرة عبر الإنترنت. انقر على الزر الأزرق في أسفل الصفحة وسيسعد زميل العمل في ايكيا بمساعدتك في أي شيء يتعلق بطلبك مع IKEA.com أو مع المسائل المتعلقة بمعرض ايكيا.

كنب ايكيا

هيئ ركنك المريح ليناسب ذوقك واحتياجاتك

ما هو شكل المساحة التي تعتبرها مريحة حقًا من وجهة نظرك؟ استمتع بالجلوس على مجموعة المقاعد الواسعة لدينا واعثر على المكونات المناسبة لملاذك المفضل الجديد

نقل عفش أثاث ايكيا

عروض ايكيا الكويت

هذه المقالات ربما تفييدك فيما تبحث ان شاء الله

الأزياء والملابس   الالعاب الحديثه  العقارات والأراضي

الهواتف المحمولة   خدمات عامة    سيارات ومركبات

كمبيوتر ولابتوب    وظائف عامه  لنقل عفش   اجهزة منزلية  

 youtube     facebook         twitter

نقل عفش هوم سنتر مدينة الكويت

نقل عفش أبيات أثاث غرف المعيشة

نقل عفش أركاديا للأثاث مدينة الكويت

افضل شركة نقل عفش حولي

نقل عفش أثاث ايكيا

نظر بدهید