نقل عفش أبيات أثاث غرف المعيشة

نقل عفش أبيات أثاث غرف المعيشة

نقل عفش أبيات أثاث غرف المعيشة

أبيات هى

أبيات من أول الشركات الخليجية المتخصصة في مجال مواد التشطيب والأثاث المنزلي، والتي تأسست عام ٢٠٠٥، وافتتحت فروعًا لها في الكويت والسعودية في الظهران – الرياض – جدة.

قبل دخولها للسوق، وضعت أبيات لنفسها هدفًا واضحًا وهو: تقديم حلول منزلية متكاملة ومنتجات عصرية عملية ذات جودة، وبسعر معقول. لذلك بحثت أبيات جيدًا في احتياجات عملائها اليومية وطموحاتهم وأذواقهم، كي تلبي متطلباتهم الأساسية تحت سقف واحد، في صالات واسعة مريحة، وبدعم ومساعدة خبرائها وطاقم موظفيها. كما حرصت أبيات على توفير أفضل خدمات ما بعد البيع لعملائها، لضمان أعلى مستويات الراحة والجودة الممكنة لهم.

تهدف أبيات للتوسع بخدماتها من خلال افتتاح عدة معارض جديدة، لتصل إلى عشرة معارض خلال السنوات القليلة القادمة، وتستمر في التميز بخدماتها للوصول لمستوى عالمي عالٍ.

سياسة الاسترجاع واستبدال الطلبات عبر الإنترنت

نقل عفش أبيات أثاث غرف المعيشة

آخر تحديث ٢٥ مارس ٢٠٢١

يمكن إتمام عملية الاسترجاع والاستبدال عن طريق الاتصال بنا على ١٨٤٨٠٠٠ (٩٦٥+)، وتقديم الوثائق اللازمة.

يمكن للعميل طلب خدمة نقل المرتجعات للطلبات عبر الإنترنت مجاناً. وتكون جدولتها خلال أسبوعين (٢) من تاريخ الطلب بحسب الجدول.

يمكن للعميل إرجاع أو استبدال المشتريات خلال أربعة عشر يوما (١٤) يوم فقط من تاريخ الاستلام شريطة أن تكون المواد المرتجعة أو المستبدلة بحالتها الأصلية التي كانت عليها عند الشراء.

لا يحق للعميل استرجاع أو استبدال المواد المستخدمة أو التالفة أو المعرضة لسوء التخزين، المواد التي تم تحضيرها بناء على طلب العميل، المواد التي تم تركيبها بالفعل عند العميل.

في حالة إرجاع المشتريات مع عدم استبدالها بمواد أخرى بنفس القيمة أو أعلى، يتمً إعادة فارق السعر للعميل بنفس الطريقة التي تم الدفع بها (نقدا / بطاقات ائتمانية / شيك مصرفي). ويتم استعاضة المرتجعات التي تزيد قيمتها عن مئتي (200) د.ك. بشيك مصرفي بعد سبعة أيام عمل (٧) من تاريخ طلبه.

الشحن والمعالجة والاستلام من المتجر

نقل عفش أبيات أثاث غرف المعيشة

عند استخدام الموقع الإلكتروني، يمكنك أن تطلب شحن منتجك وتسليمه إليك أو استلامه من المتجر. هناك العديد من الرسوم المتعلقة بالشحن والاستلام من المتجر مقابل التكاليف التي نتحملها في معالجة هذه الأوامر.

العروض الخاصة
نقدم أحيانًا عروضًا ترويجية خاصة لعملائنا نشير إليها باسم “العروض الخاصة” أو “العرض الخاص”. ويمكن أن يشمل ذلك هدية مع الشراء، أو الشحن المجاني، أو عروض الشركة المصنعة، أو أي نشاط ترويجي آخر مرتبط بشراء المنتج. قد تكون هذه العروض لفترة محدودة فقط. 

معلومات أسعار المنتجات

نقل عفش أبيات أثاث غرف المعيشة

قد تختلف الأسعار المعروضة على موقعنا الإلكتروني عن الأسعار المتاحة في المتاجر أو الكتالوجات كما قد تختلف الأسعار الخاصة بنا من متجر لآخر. ويتم عرض أسعار الموقع الإلكتروني بالعملة المحلية للاختصاص القضائي الذي تدخل منه إلى الموقع الإلكتروني والمنصة. والأسعار المعروضة في الكتالوجات المطبوعة في المتاجر تكون بالدينار الكويتي وهي صالحة وسارية في دولة الكويت فقط. وفي حالة وجود خطأ في الأسعار على المنصات أو الموقع الإلكتروني (“سعر غير صحيح“)، فإننا نحتفظ بالحق في إلغاء أي أوامر تم تقديمها إذا كان الأمر أو العنصر غير مسعر بالسعر الصحيح. وإذا كنا بحاجة إلى إلغاء الأمر، فسوف نبلغ عن هذه الحاجة لإلغاء أو تعديل الأمر على عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا.

التعويض

نقل عفش أبيات أثاث غرف المعيشة

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، فإنك توافق على تعويض شركة أبيات ش.م.ك مقفلة وشركاتها التابعة وإبراء ذمتهم من جميع المطالبات والتكاليف والإجراءات والطلبات والخسائر والأضرار والنفقات (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أتعاب المحامين المعقولة والتكاليف القانونية) من أي نوع أو طبيعة، تنشأ عن أي انتهاك فعلي أو مزعوم لهذه الشروط بواسطتك أو بواسطة أيّ شخص يستخدم حسابك. وفي حال تولينا الدفاع في هذه المسألة، فسوف تتعاون معنا بشكل معقول في هذا الدفاع.

هل يوجد نظام اقساط في ابيات؟

وتسهيلاً على المواطنين والراغبين بشراء مطابخ او عفش البيت ولكن لا تتوفر لديه الامكانيات المادية اعتمدت الشركة نظام التقسيط. بامكانك تقسيط الاثاث بسعر الكاش من خلال استخدم بطاقتك الائتمانية من بنك الجزيرة مع برنامج لا تأجل.

نقل عفش أبيات أثاث غرف المعيشة

الخدمات المقدمه من الشركه 

خدمة التوصيل للبيت
خدمة التركيب بأيدي مهنية
استشارات تصميم مجانية
ضمان طويل الأمد

أبيات غرف نوم

السعوديه أفضل أثاث غرف النوم. اكتشف منتجاتك المفضلة وتسوق من أفضل تصاميمنا! Cavendish سرير. بني فاتح | ٢٠٠ x ١٥٠سم. ٢،٥٩٩٫٠٠ر.س.‏ متوفر · بريفلجو طاولة جانبية للسرير.
الكويت غرف النوم · تسوق مجموعاتنا · أسِرّة · دواليب الملابس · مهود المواليد · خزائن · طاولات سرير جانبية · طاولة جانبية للسرير · إكسسوارات الأثاث والتخزين
 

متى تخفيضات أبيات

نقل عفش أبيات أثاث غرف المعيشة

تخفيضات الصيف: أفضل التخفيضات والأسعار لتأثيث بيتك وتزينه من أثاث وديكور وإكسسوارات.  والشحن المجاني.
أبيات ديكور
منتجات تلهمك · بطانيات وشالات مزهريات وأحواض الزراعة · صناديق المجوهرات والتنظيم · زهور وأوراق الأشجار · ديكورات ووسادات أرضية · 
 
أبيات طاولات

نقل عفش أبيات أثاث غرف المعيشة

اعرض كل طاولات وسط . طاولات جانبية. اعرض كل طاولات جانبية  طاولات تقديم … اعرض كل أطقم طاولات متداخلة. جميع طاولات طاولات · جميع طاولات طاولات وسط طاولات جانبية طاولات  كونسول أطقم طاولات متداخلة. طاولات جانبية
تتميز طاولات التعشيش المصنوعة من الأكريليك الشفاف بتصميم حافة شلال مما يمثل إضافة جميلة لأي منزل أو مكتب. خطوط نظيفة وشكل حرف U بسيط يجعلها قطعة متعددة

رقم أبيات الكويت

اتصل بنا

أبيات أون لاين

أبيات للاثاث انستقرام

للتواصل معنا، يُرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى wecare@abyat.com أو الاتصال بنا على 1848000

 

نقل عفش أبيات أثاث غرف المعيشة

نظر بدهید