نقل المرتبة ثقيلة في أي مكان أمر صعب

الوصف

نقل المرتبة ثقيلة في أي مكان أمر صعب

إن محاولة تصارع مرتبة ثقيلة ومرنة في أي مكان أمر صعب. تحتوي العديد من المراتب على مقابض، ولكنها ليست مخصصة للحمل. إنها في الواقع مصنوعة لمساعدتك في وضع المرتبة، لذا فهي ليست قوية جدًا.

إليك طريقة أسهل لحمل المرتبة: اصنع حبالًا بسيطة ستمنحك أنت ومساعدك مزيدًا من التحكم. قم بتمرير الحبل من خلال مقابض المرتبة. تنزلق 5 في. قطعة من 1 بوصة. ينتهي أنبوب PVC فوق الحبل ثم قم بحلقه وربط كل طرف لإنشاء قبضة حبال مريحة. اقلب المرتبة بحيث تكون القاذفة في الأسفل وأنت في طريقك.

قص وأطوي صندوق الزنبرك نقل المرتبة ثقيلة

 

هل صندوق الزنبرك الخاص بك كبير جدًا بحيث لا يتناسب مع درجك أو حول زاوية ضيقة؟

يمكنك شراء صندوق زنبركي “منفصل” مصمم خصيصًا لهذا الغرض (ودفع عدة مئات من الدولارات) أو قص صندوق الزنبرك الموجود لديك وطيه بحيث يناسبه. هناك في الواقع طريقة بسيطة ومبتكرة لقص صندوق الزنبرك وطيه دون إتلافه.

قم بإزالة غطاء القماش نقل المرتبة ثقيلة

(الجزء الأكثر مللًا في هذه العملية برمتها هو إزالة الدبابيس) ثم ضع صندوق الزنبرك متجهًا لأسفل. اسحب غطاء المرتبة للخلف على طول كل جانب وقم بقطع الإطار إلى يسار أو يمين القطعة العرضية الوسطى (لا تقطع القطعة العرضية نفسها). افعل ذلك على كلا الجانبين وفي المنتصف. يمكنك الآن طي الصندوق الزنبركي مثل الكتاب كما هو موضح وتحريكه.

قم بتثبيته بحزام لمنعه من الفتح. لإعادة تجميعها مرة أخرى، قم بربط 1 × 2 على طول القطع المتقاطعة المركزية وداخل الإطار الخارجي لتعزيزها. ثم قم بتدبيس غطاء القماش مرة أخرى في مكانه.

نقل المرتبة ثقيلة في أي مكان أمر صعب

منزل جديد، فحدد مسبقًا الأثاث الذي سيتم نقله

إذا كنت ستنتقل إلى منزل جديد، فحدد مسبقًا الأثاث الذي سيتم نقله إليه. قبل أن تنتقل، ارسم مخططًا للأرضية بالقياسات الصحيحة لكل غرفة، وقم بقياس الأثاث الخاص بك وإنشاء التصميم الخاص بك. بعد ذلك، أثناء قيامك بنقل الأشياء،

يمكنك (أو مساعدوك، إذا لم تكن هناك) وضع الأثاث الخاص بك في المكان الصحيح ولن تضطر إلى لمسه مرة أخرى. لتسهيل الأمر على المحركين، قم بلصق نسخة من الخطة على جدار كل غرفة حتى يتمكن الأشخاص من معرفة أين تسير الأمور بنظرة سريعة.

نقل المرتبة ثقيلة في أي مكان أمر صعب

ارفع دائمًا الكرسي من الجوانب، وليس من الظهر

ابحث عن الأقواس الخلفية في الخارج أو داخل الإطار الخلفي. ارفع أذرع القفل على كلا الجانبين (قد تحتاج إلى استخدام كماشة طويلة الأنف) وقم بتحريك الظهر بشكل مستقيم لأعلى لإزالته من الكرسي. ارفع دائمًا الكرسي من الجوانب، وليس من الظهر أو مسند القدمين. اربط مسند القدمين في مكانه حتى لا ينفتح.

نقل المرتبة ثقيلة في أي مكان أمر صعب
نقل المرتبة ثقيلة في أي مكان أمر صعب

قم بإزالة جميع المقابض والأدراج والأرفف والأرجل

عندما تقوم بسحب الأريكة عبر المدخل، تذكر: يمكنك دائمًا جعلها أصغر ببضع بوصات عن طريق إزالة القدم. ينطبق المبدأ نفسه على أي قطعة أثاث تحتاجها لجعلها أكثر أناقة أو أخف وزنًا: قم بإزالة جميع المقابض والأدراج والأرفف والأرجل.

قم بإزالة قالب إيقاف الباب الخاص بك

في بعض الأحيان، يكون 1/2 بوصة إضافية هو كل ما يتطلبه الأمر لعبور المدخل. إذا لم تؤدي إزالة الباب إلى فتح مساحة كافية، فقم بإزالة قالب إيقاف الباب. سيعطيك ذلك 3/4 بوصة أخرى.

قم برفعه لأعلى (ولأسفل) العامل الماهر في العائلة

منحدر لأعلى (ولأسفل)

استخدم الخشب وألواح السقالات والكتل لإنشاء منحدرات لمناورة العناصر.

نقل عفش إلى منزل جديد أو تغيير مكان الإقامة

نقل عفش وأثاث من الكويت رخيص

youtube     facebook        twitter

لا حول ولا قوة الا بالله

 

نصائح السلامة للصفقة
  1. استخدم مكانًا آمنًا لمقابلة البائع.
  2. تجنب المعاملات النقدية. ا
  3. حذر من العروض غير الواقعية