منزلقات الأثاث والتي تسمى أيضًا المنزلقات

الوصف

منزلقات الأثاث والتي تسمى أيضًا المنزلقات

منزلقات الأثاث، والتي تسمى أيضًا المنزلقات، عبارة عن قطع بلاستيكية أو مطاطية صلبة توضع تحت أرجل الأثاث. سيساعدك استخدامها على تحريك قطع الأثاث الخاصة بك على الأرض بسهولة مع حماية الأرضيات والأثاث من الخدوش والأضرار.

الأشرطة رفع

أحزمة الرفع عبارة عن ملحقات قوية لرفع الأثقال مصنوعة عادةً من الجلد أو النايلون أو القماش. يمكنك استخدامها لتخفيف الوزن عن ذراعيك وظهرك عند رفع الأشياء الثقيلة.

اتبع تقنيات الرفع الآمنة

يجب عليك اتباع تقنيات الرفع المناسبة والآمنة عند نقل الأثاث الخاص بك. وإلا فإن رفع الأشياء الثقيلة بشكل غير صحيح يمكن أن يعرضك لخطر

الإصابات وآلام الجسم. أشار مكتب إحصاءات العمل (BLS) إلى أن هناك أكثر من 86000 حالة تم الإبلاغ عنها للإصابات المرتبطة بالرفع. بالإضافة إلى ذلك، نقلت جامعة فيرجينيا عن BLS قولها إن 80% من حالات إصابات الظهر ناتجة عن تقنيات الرفع غير الصحيحة.

وبالتالي، يجب على المرء اتباع تقنيات الرفع المناسبة لتجنب خطر الإصابة أو الحوادث المرتبطة بالرفع. فيما يلي بعض نصائح السلامة عند رفع ونقل الأثاث الثقيل أثناء حركتك.

تمسك بقوة بالأثاث الثقيل.

حافظ على استقامة ظهرك، وارفع الحمل دائمًا عن طريق ثني ركبتيك، وليس ظهرك.

أثناء حمل الجسم الثقيل، أبقِه قريبًا وفي المنتصف من جسمك للحفاظ على ثباته.

إذا كان الأثاث ثقيلًا جدًا، فاطلب من شخص أو أكثر المساعدة في نقل الأثاث والتأكد من أن الجميع يتبعون نفس أسلوب الرفع المناسب.

تذكر أن نقل الأثاث قد يكون خطيرًا عند القيام به بشكل غير صحيح، لذا تأكد من أنك ومساعديك على دراية بتقنيات الرفع الآمنة المذكورة أعلاه.

ارتداء الملابس والأحذية المناسبة

إن ارتداء ملابس أو أحذية غير مناسبة عند نقل الأثاث يمكن أن يعرضك لخطر الإصابات أو الحوادث أثناء النقل. لذا، تذكر أن ترتدي ملابس مناسبة لهذا النشاط. ويفضل ارتداء الأحذية أو الأحذية المغلقة، والملابس المريحة والمسامية، والقفازات.

العمل مع المحركين المحترفين

على الرغم من معرفة طرق الرفع الصحيحة واتخاذ الاحتياطات اللازمة، إلا أن نقل الأثاث ليس بالأمر السهل. وفقًا لمكتب إحصاءات العمل في عام 2018، فإن الموظفين في قطاع النقل والحركة لديهم أكبر عدد من حالات الإصابات الجسدية، حيث بلغ عدد المصابين 184,470 عاملًا، بسبب

نقل عفش إلى منزل جديد أو تغيير مكان الإقامة

نقل عفش وأثاث من الكويت رخيص

 youtube     facebook        twitter

لا حول ولا قوة الا بالله

 

نصائح السلامة للصفقة
  1. استخدم مكانًا آمنًا لمقابلة البائع.
  2. تجنب المعاملات النقدية. ا
  3. حذر من العروض غير الواقعية