لا تقم أبدًا بنقل الأثاث الكبير والضخم بمفردك

الوصف

لا تقم أبدًا بنقل الأثاث الكبير والضخم بمفردك

يعد الاستعداد للتحرك مشروعًا كبيرًا، ولكن يمكن لمعظمنا التعامل معه. ليس من الصعب تنظيم أغراضك في صناديق ذات علامات واضحة أو تكديس تلك الصناديق بشكل أنيق في كل غرفة. يمكنك التعامل مع الدمية ومنحدر الشاحنة، ولكن عندما يتعلق الأمر بأثاثك الكبير… ماذا تفعل؟ بعض القطع بالكاد تتناسب مع الباب، فكيف من المفترض أن تقوم بتحميلها في الشاحنة؟

الخطوة الأولى هي لا داعي للذعر. كان على تلك الأريكة العملاقة أن تدخل إلى غرفة المعيشة الخاصة بك بطريقة ما، لذلك هناك احتمال أن يكون هناك سر لدخولها من الباب الآن. قد تكون خزانة الملابس العملاقة الخاصة بك غير مريحة، ولكن هناك خطوات يمكنك اتخاذها لتجميع أي أثاث في منزلك وتأمينه في الشاحنة المتحركة. باعتبارنا شركة نقل محترفة، فقد تعاملنا مع الأثاث الكبير لأكثر من عدد قليل من العائلات. دعونا نشارك بعض الأفكار حول كيفية استخدام شركات النقل المحترفة للتفكيك والعمل الجماعي لتحميل الأثاث بأمان في الشاحنة – ثم العودة للخارج مرة أخرى!

1) قم بإزالة القدمين من الأثاث الضخم

هل لديك أريكة أو كرسي بذراعين لا ينزلق عبر المدخل؟ إزالة القدمين! وهذا لا يزيل خطر الخدش الخطير فحسب، بل يقطع أيضًا بوصات ثمينة من الأثاث الضخم. معظم أرجل الأثاث مثبتة ببراغي، لذا يمكنك وضعها مرة أخرى عندما تصل إلى وجهتك.

لا تقم أبدًا بنقل الأثاث الكبير والضخم بمفردك

2) تفكيك ما تستطيع

عادةً ما يتم تجميع الأثاث الكبير جدًا بالنسبة للباب. ليس هذا فحسب، بل إنه مصمم أيضًا للتفكيك عندما يحين وقت النقل أو إعادة الديكور. ابحث عن طرق لتفكيك القطع الكبيرة من أثاثك أو إزالة الأجزاء الممتدة من جسم الأثاث. الأريكة المقطعية تتفكك في أقسام. غالبًا ما يمكن إزالة المرآة وخزانة الملابس من أجل السلامة. قد تحتوي طاولات غرفة الطعام على أرجل قابلة للإزالة وعادة ما تنقسم معدات التمرين إلى أعمدة وأوزان في أي وقت.

يمكنك التعامل مع تفكيك الأثاث بنفسك أو استئجار شركة نقل محترفة لتوفير تفكيك الأثاث على مستوى الخبراء وحتى إعادة التجميع عندما تصل إلى المنزل الجديد.

3) احتفظ بجميع الأجهزة في أكياس وملصق عليها

لا تفقد قطع الأثاث والأجهزة الخاصة بك! ضع علامة على حقيبة Ziploc لكل قطعة أثاث واحتفظ بجميع الأجهزة بداخلها. ثم قم بربط الكيس بالأثاث أو احتفظ بجميع الحقائب (المُصنفة!) في نفس الصندوق الذي يسهل الوصول إليه. يضمن ذلك إمكانية إعادة تجميع أثاثك معًا بشكل مثالي عندما يحين وقت إعادة تجميعه في المنزل الجديد.

لا تقم أبدًا بنقل الأثاث الكبير والضخم بمفردك

4) اعمل دائمًا مع أكثر من شخصين

لا تقم أبدًا بنقل الأثاث الكبير والضخم بمفردك. يجب أن يكون لديك دائمًا فريق من شخصين أو أكثر لنقل الأثاث الكبير ومناورته بعناية، خاصة من خلال المداخل والزوايا والممرات الضيقة. لا تعرض نفسك أو أثاثك أو منزلك للخطر بمحاولة نقل الأثاث الكبير بنفسك.

نقل عفش إلى منزل جديد أو تغيير مكان الإقامة

نقل عفش وأثاث من الكويت رخيص

تجنب الإجهاد والتعب في عملية نقل العفش: كيفية التخطيط والتنظيم

 youtube     facebook        twitter

لا حول ولا قوة الا بالله

 

نصائح السلامة للصفقة
  1. استخدم مكانًا آمنًا لمقابلة البائع.
  2. تجنب المعاملات النقدية. ا
  3. حذر من العروض غير الواقعية