كيفية تجهيز الأثاث للتغليف وللنقل…

الوصف

كيفية تجهيز الأثاث للتغليف وللنقل…

 

ربما تكون قد قررت القيام بالتحرك بمهارة وتخلصت من فكرة توظيف المحركين. أو ربما لا يقدم المحركون لديك خدمات نقل شاملة ويطلب منك القيام ببعض الأعمال بنفسك. مهما كان السبب – نحن هنا لإرشادك خلال العملية خطوة بخطوة! الأهم من ذلك، أنك تريد تجنب الإصابة أثناء عملية النقل، مما يعني أن إعداد الأثاث الخاص بك هو الخطوة الأولى.

 

ماذا تتحرك؟

يجب أن تكون خطوتك الأولى هي إجراء جرد لجميع العناصر التي تنقلها. للحفاظ على الأمور في الموعد المحدد، لاحظ الوقت الذي سيستغرقه إعداد جميع عناصر الأثاث وتفكيكها مسبقًا. تعد إدارة الوقت أثناء النقل أمرًا مهمًا، ومع القليل من العمل التحضيري ستتمكن من القيام بذلك!

 

لديك بعض القياس للقيام به!

يعد قياس المداخل والممرات عملاً روتينيًا لا يقل أهمية قبل نقل الأثاث. إذا كنت قادرًا على نقل الأثاث دون تفكيكه، فإن قياساتك ستؤكد ذلك. إن معرفة قطع الأثاث التي تحتاج إلى تفكيكها قبل نقلها يوفر عليك الكثير من الوقت. يمكن أن يكون نقل العناصر كبيرة الحجم أمرًا صعبًا، لذا تأكد من القيام بواجبك المنزلي. علاوة على ذلك، يمتد هذا إلى التفكير في السلالم والمصاعد والممرات وأي مساحة أخرى يتعين عليك نقل الأثاث من خلالها. الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة جيدة إلى حد ما عن المهمة/المهام المقبلة – فقد حان الوقت للنظر في الموارد المتحركة التي تحتاجها!

 

الأدوات والمعدات المتحركة

قم بإعداد قائمة بجميع الأدوات والمعدات التي ستحتاجها لنقل الأثاث. على وجه الخصوص، أي أبواب أو إطارات أو أرجل أو أجزاء أخرى من الأثاث. قد ترغب في الحفاظ على هذا منظمًا وبالتالي فإن وضع العلامات أمر بالغ الأهمية. استخدم أكياسًا بلاستيكية قابلة للغلق وأقلام تحديد دائمة للحفاظ على جميع الأجزاء التابعة معًا. إذا كان أي جزء من قطع الأثاث هشًا، فاستخدم وسائل الحماية اللازمة مثل بطانيات الأثاث أو غلاف الفقاعات. فكر فيما إذا كنت ستحتاج إلى استئجار دوللي لتسهيل نقل أثاثك. إنها حقًا قطعة رائعة من المعدات التي يجب اقتناؤها أثناء التحرك من أي نوع.

كيفية تجهيز الأثاث للتغليف وللنقل…

حان الوقت للتفكيك

أولا، تحتاج إلى إعداد قطع الأثاث الخاصة بك التي تحتاج إلى التفكيك. من المحتمل أن يكون هذا هو الجزء الأكثر استهلاكًا للوقت في إعداد أثاثك للنقل. الخبر السار هو أن تفكيك الأثاث الخاص بك يمكن أن يجعل حركتك سريعة ومريحة بشكل لا يصدق. وهكذا، قم بإزالة كل جزء ممكن. ركز على قطعة واحدة في كل مرة وتأكد من تعبئة جميع البراغي والصواميل والغسالات ووضع الملصقات عليها على الفور.

كيفية تجهيز الأثاث للتغليف وللنقل...

كيفية تجهيز الأثاث للتغليف وللنقل…

لا تفقد أي أجزاء!

سيكون كابوسًا إذا لم تتمكن من إعادة تجميع قطع الأثاث المفضلة لديك بسبب اختفاء الأجزاء. وهذا لا يمثل إزعاجًا فحسب، بل يعني أنك تتحمل تكاليف إضافية أثناء تنقلك. وهو ما تحاول تجنبه بشكل طبيعي. لذلك هذا ما نقترحه. قم بربط الأكياس البلاستيكية القابلة للإغلاق والتي قمت بوضع علامة عليها بشكل صحيح على الجانب الأكثر منطقية من قطع الأثاث الكبيرة. إذا كان لديك كتيبات التعليمات الخاصة بعناصر الأثاث، فقم بتضمينها في الكيس البلاستيكي واجعل حركتك أسهل مع بعض الذكاء المتحرك!

كيفية تجهيز الأثاث للتغليف وللنقل…

احزمها كلها!

تكون هذه الخطوة أقل صعوبة بكثير إذا كان لديك كل شيء جاهزًا للانطلاق. وهذا يشمل الوسائد والبطانيات وكل شيء آخر ممكن. يمكنك وضع المخدات والوسائد في أكياس القمامة البلاستيكية. إذا كانت الأكياس واضحة، فهذه مكافأة حيث يمكنك رؤية محتويات الحقيبة على الفور. إذا كان لديك فقط أكياس قمامة سوداء، فيمكنك بسهولة وضع علامة عليها لإبقاء الأشياء منظمة وجاهزة للانطلاق. كن حذرًا دائمًا بشأن المكان الذي تضع فيه الشريط لأنه قد يؤدي إلى تلف بعض الأسطح مثل الطلاء

نقل عفش إلى منزل جديد أو تغيير مكان الإقامة

نقل عفش وأثاث من الكويت رخيص

تجنب الإجهاد والتعب في عملية نقل العفش: كيفية التخطيط والتنظيم

الأزياء والملابس   الالعاب الحديثه  العقارات والأراضي

الهواتف المحمولة   خدمات عامة    سيارات ومركبات

كمبيوتر ولابتوب    وظائف عامه  لنقل عفش   اجهزة منزلية  

 youtube     facebook        twitter

لا حول ولا قوة الا بالله

 

نصائح السلامة للصفقة
  1. استخدم مكانًا آمنًا لمقابلة البائع.
  2. تجنب المعاملات النقدية. ا
  3. حذر من العروض غير الواقعية