حماية القطع الهشة والقيمة

الوصف

حماية القطع الهشة والقيمة

 

تعمل البطانيات المتحركة على تحقيق العجائب لحماية قطع الأثاث القيمة والهشة. التفاف الفقاعة أمر لا بد منه. خاصة للأعمال الفنية والإطارات والأواني الزجاجية والمزيد. إذا كنت تستخدم بطانيات متحركة، فيمكن استخدام شريط التغليف للحفاظ على البطانيات آمنة بإحكام.

ما الذي يذهب إلى الشاحنة المتحركة أولاً؟

تعرف شركة النقل بشكل عام بالضبط ما يجب فعله عندما يتعلق الأمر بنقل الأثاث إلى شاحنة متحركة. ولكن كقاعدة عامة، سيتم استخدام قطع الأثاث الأثقل والأضخم أولاً. لذا استعد لتكون القطع الأثقل أقرب إلى المخرج قدر الإمكان. المحركون المستأجرة؟ سيضمنون وصول أثاثك بأمان إلى منزلك الجديد!

أريكة ملفوفة في غلاف فقاعي

حماية الأثاث الخاص بك تكمن في طريقة تغليفه!

خمس نصائح: كيفية تعبئة الأثاث للنقل

نعلم جميعًا أن الانتقال يمكن أن يكون أمرًا مثيرًا ولكنه مهمة هائلة وكلما زادت النصائح المتوفرة لديك – كلما كان ذلك أفضل على الإطلاق! إن تعبئة أثاثك لا تقل أهمية عن أي جانب آخر من جوانب حركتك. ولهذا السبب بالذات، سوف ترغب في القيام بالأمر بشكل صحيح. دعونا نلقي نظرة على خمس نصائح حول كيفية تعبئة أثاثك، وهو أمر مثالي للنقل.

  1. حماية القطع الهشة والقيمة نقل عفش

    حماية القطع الهشة والقيمة

    نقل الإمدادات التي ستحتاج إليها…

يجب حماية كل قطعة أثاث لديك لحمايتها من التلف أو الكسر لبضائعك. لهذا السبب بالضبط ستحتاج إلى التوجه إلى متجر الأجهزة وشراء بعض مستلزمات النقل أو التعبئة.

قائمة لوازم النقل العامة:

بطانيات أو أغطية المراتب

غلاف بلاستيكي

شريط الختم أو التغليف

علامة دائمة

أكياس بلاستيكية قابلة للغلق

  1. تفكيك الأثاث قبل نقله

لقد غطينا هذا الموضوع. يعد تفكيك وتنظيم جميع مكونات الأثاث الخاص بك جزءًا حيويًا من عملية نقل الأثاث الضخم. تأكد من الالتزام بالمبادئ التوجيهية والنصائح المقدمة لجعل هذا الجزء من العملية سلسًا.

  1. تغليف الأثاث بشكل صحيح

لديك صديقان مقربان عندما يتعلق الأمر بتغليف أثاثك وحمايته. هذا هو غلاف بلاستيكي و غلاف فقاعي. تعمل هذه المنتجات متعددة الاستخدامات على تسهيل عملية تغليف الأثاث وتنجز المهمة بالفعل. لكن الحيلة هي أنك بحاجة إلى معرفة كيفية تغليف الأثاث بشكل صحيح.

نقل عفش إلى منزل جديد أو تغيير مكان الإقامة

 youtube     facebook        twitter

لا حول ولا قوة الا بالله

 

نصائح السلامة للصفقة
  1. استخدم مكانًا آمنًا لمقابلة البائع.
  2. تجنب المعاملات النقدية. ا
  3. حذر من العروض غير الواقعية