تجهيز الأثاث للتحرك تفكيك الأثاث

الوصف

تجهيز الأثاث للتحرك

عندما تستعد لحزم أثاثك للتنقل، فإن امتلاك المعدات المناسبة وتعلم بعض الحيل يمكن أن يجعل العملية أسهل وأكثر أمانًا.

احصل على مستلزمات التعبئة المناسبة

إلى جانب الصناديق الكرتونية وشريط التغليف والفقاعات الفقاعية، هناك مستلزمات نقل الأثاث الأخرى التي يجب عليك وضعها في الاعتبار. تتوفر العديد من هذه الإمدادات في متاجر الأجهزة المحلية أو عبر الإنترنت. ومع ذلك، فإن بعض شركات النقل ستقوم أيضًا بتأجير هذه الإمدادات، وهو ما قد يكون خيارًا أقل تكلفة.

إذا كنت تخطط لنقل الأثاث الكبير، فتأكد من توفر مستلزمات نقل الأثاث هذه في متناول اليد:

  • بطانيات متحركة
  • التفاف فقاعة
  • أغطية الأرائك والمراتب
  • غلاف بلاستيكي قابل للتمدد
  • صفائح من الورق المقوى المموج
  • منصات الأثاث

تنظيف الأثاث

قبل التعبئة، خذ الوقت الكافي لتنظيف أثاثك بالكامل وإزالة الغبار عنه. يمكن أن يؤدي الغبار وبقايا الحطام إلى خدش أثاثك أثناء عملية النقل. علاوة على ذلك، فإن تنظيف الأثاث قبل الانتقال يعني أيضًا أنك لن تجلب أي أوساخ غير ضرورية إلى منزلك الجديد.

تفكيك الأثاث

عندما يكون ذلك ممكنًا، خذ الوقت الكافي لتفكيك أثاثك بالكامل. سيؤدي ذلك إلى تسهيل نقل الأثاث بشكل كبير، ومنع الضرر أثناء النقل، وتسهيل تعبئة شاحنتك المتحركة. تعد هذه أيضًا واحدة من أكثر المهام استهلاكًا للوقت في إعداد الأثاث الخاص بك للانتقال، لذا خطط وفقًا لذلك.

فيما يلي بعض القطع التي يجب أن تفكر في تفكيكها:

  • قم بإزالة الأرجل والقمم من جميع الطاولات، إن أمكن
  • قم بفصل إطارات السرير تمامًا، بما في ذلك اللوح الأمامي ولوح القدم
  • قم بإزالة المقابض والقطع الأخرى القابلة للإزالة من الخزائن والمكاتب
  • قم بإزالة وسائد وأرجل الأرائك والكراسي

كيفية تغليف الأثاث

عندما تقوم بتفكيك كل شيء، قد يكون من السهل أن تفقد العناصر الصغيرة. استخدم كيسًا بلاستيكيًا قابلًا للغلق لحمل البراغي والأجهزة والأشياء الصغيرة الأخرى لكل قطعة أثاث. قم بتسمية الكيس البلاستيكي باستخدام علامة دائمة وألصقه لمنع فقدان أي أجهزة أثناء النقل.

استخدم الصحف والمناشف وغيرها من العناصر الناعمة مثل الملاءات لتغليف الأشياء الهشة التي تخطط لحزمها. يمكن أن يساعدك استخدام هذه الطريقة في تحقيق أقصى استفادة من مستلزمات التعبئة الخاصة بك حيث ستتمكن من نقل المزيد من العناصر بصناديق أقل.

كيفية تغليف الأثاث للنقل

أفضل طريقة لحماية الأثاث وإعداده للنقل هي قضاء وقت كافٍ في تغليف كل شيء بشكل صحيح. يُعد غلاف الفقاعات هو الأفضل لحماية القطع الرقيقة، مثل أسطح الطاولات الزجاجية والمصابيح والسيراميك. يعتبر الغلاف البلاستيكي مثاليًا للأشياء المنجدة مثل الأرائك والمراتب.

بالنسبة للأثاث الخشبي، تجنب استخدام غلاف الفقاعات أو أي نوع من الغلاف البلاستيكي لأنه قد يؤدي إلى إتلاف سطح الأثاث. بدلًا من ذلك، استخدم بطانية متحركة أو وسادات أثاث بينهما حتى لا يلامس الغلاف البلاستيكي الخشب مباشرة.

نقل الأثاث بأمان

تجهيز الأثاث للتحرك تفكيك الأثاث

تجهيز الأثاث للتحرك تفكيك الأثاث

الآن بعد أن أصبح أثاثك جاهزًا للنقل، فقد حان الوقت لتهيئة منزلك ليوم النقل. سيساعدك وجود خطة يومية متحركة على نقل قطع الأثاث الكبيرة بأمان.

قياس المداخل والممرات

عند نقل الأثاث، سيساعدك وجود خطة على توفير الوقت والجهد. في حين أنه يمكنك تفكيك قطع معينة، إلا أن الأرائك والخزائن وخزائن الملابس لا تزال قطع أثاث كبيرة. قم بقياس جميع قطع أثاثك ومداخلك وممراتك لتحديد كيفية نقلها.

حدد ما إذا كان سيتعين عليك إزالة إطار الباب أو أي قوالب لقاعدة الحائط لمساعدة الأثاث على المرور بكفاءة أكبر.

مسح المداخل والممرات

قبل أيام قليلة من موعد انتقالك، قم بإخلاء كل طريق يؤدي إلى الباب الأمامي. تنظيف المداخل والمداخل من كل الفوضى. ادعم الأبواب مفتوحة على مصراعيها واستخدم سدادة الباب لإبقائها مفتوحة طوال الحركة. هذا سيجعل من السهل نقل الأثاث خارج المنزل وسيحمي الأثاث من الاصطدام بأي أشياء أثناء نقله.

احصل على أدوات النقل المناسبة

قطع الأثاث الصغيرة يسهل نقلها بدون معدات وأدوات. ومع ذلك، قد تتطلب قطع الأثاث الأكبر حجمًا مثل الكراسي الثقيلة والأرائك والخزائن وخزائن الملابس معدات نقل خاصة. فكر في استئجار شاحنة يدوية أو دوللي لتسهيل نقل هذه القطع (وأكثر أمانًا). تشمل الأدوات المتحركة الأخرى التي يمكن أن تكون مفيدة الأشرطة المتحركة ولوحة الانزلاق.

استخدم طائرات شراعية للأثاث

إذا كانت أرضيتك من الخشب الصلب أو البلاط، ضع طائرات شراعية أسفل الأثاث لمنع خدش الأرضية. إلى جانب طائرات الأثاث الشراعية، يمكن لأشياء مثل المناشف والكرتون أن تساعد في نقل الأثاث بشكل أسهل مع الحفاظ على حماية الأرضيات.

تجهيز الأثاث للتحرك تفكيك الأثاث

شركات النقل بين الولايات

تم تصميم شركات النقل بين المحافظات لمساعدتك على التنقل عبر حدود الولاية. لاحظ أن هذا لا يعني بالضرورة أن الشركة تقوم بتحركات لمسافات طويلة. على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في سيدني، مونتانا، وتنتقل إلى ألكسندر، داكوتا الشمالية، فهي رحلة بين الولايات، ولكن أقل من 50 ميلًا، لذا فهي تعتبر محلية. الشركة التي تقدم هذا النوع من النقل قد لا تنقلك إلى فارجو، داكوتا الشمالية.

أنواع أخرى من شركات النقل

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تجد:

  • شركات النقل الدولية التي ستساعدك على الانتقال إلى شركة أخرى.
  • شركات شحن السيارات التي يمكنها نقل سيارتك إلى مكان آخر. لقد قمنا بتصنيف أفضل شركات شحن السيارات بناءً على عوامل مثل السعر ومراجعات العملاء وسياسات الإلغاء وتغطية التأمين لمساعدتك في تحديد اختيارك.
  • شركات النقل المتخصصة التي يمكنها المساعدة في نقل العناصر الفريدة، مثل البيانو أو الأعمال الفنية باهظة الثمن.
  • شركات نقل الحاويات ، حيث يتم تحميل ممتلكاتك في حاويات كبيرة ومن ثم تسليمها إلى وجهتك. تقدم أفضل شركات نقل الحاويات أسعارًا معقولة وتوافرًا على المستوى الوطني وعروض أسعار عبر الإنترنت ومراجعات رائعة للعملاء.

كيفية الاستعداد للانتقال إلى مونتانا

هل تستعد لانتقالك إلى مونتانا أو خارجها أو داخلها؟ فيما يلي بعض النصائح للتحضير:

  • تقليص الحجم: كلما تحركت لمسافة أبعد، كلما قل ما يجب أن تحاول اصطحابه معك. ستخفض تكاليف النقل الخاصة بك عن طريق ترك بعض الأشياء خلفك – لدرجة أنه قد يكون استبدال عناصر معينة أقل تكلفة عندما تصل إلى موقعك الجديد. التبرع أو بيع العناصر عبر الإنترنت. حتى لو كنت تنتقل محليًا وتفعل كل ذلك بنفسك، يمكنك الرجوع إلى استئجار شاحنة نقل أصغر إذا تراجعت.
  • ابدأ التعبئة مبكرًا: التعبئة ليست ممتعة أبدًا. إذا كنت لا تخطط لتوظيف شركات نقل للقيام بالتعبئة نيابةً عنك، فامنح نفسك متسعًا من الوقت. نوصي بالحصول على صناديق متحركة أكثر مما تعتقد أنك بحاجة إليه – أو للحصول على خيار أكثر مراعاة للبيئة، احصل على صناديق قابلة لإعادة الاستخدام من متجر الأجهزة.
  • احتفظ بأساسياتك بالقرب منك: قد لا تحتاج إلى زينة الهالوين الخاصة بك أو نسختك من The Grapes of Wrath أثناء عملية النقل، ولكنك ستحتاج إلى تغيير الملابس والأدوية وشواحن الهاتف وأدوات النظافة. ستحتاج أيضًا إلى وثائق مهمة، مثل جواز السفر وشهادة الميلاد، في حالة حدوث ذلك.
  • قم بعمل قائمة مرجعية: الانتقال عملية طويلة ومرهقة. اجعل لنفسك قائمة مرجعية متحركة للتأكد من أنك لن تنسى أي شيء.

تجهيز الأثاث للتحرك تفكيك الأثاث

المنهجية

لتحديد أفضل تصنيف لشركات النقل، قام فريق التحرير في مجلة فوربس هوم بتحليل 40 شركة، مع تحديد تصنيف كل شركة من خلال تقييم مجموعة متنوعة من المقاييس، بما في ذلك:

أنواع التحركات (10%)

عند تصنيف فئات أنواع النقل، نظرنا في مدى توفر كل شركة للنقل المحلي والمسافات الطويلة وبين الولايات والدولي.

الخدمات والخيارات (23%)

يعد توفر خدمات التعبئة والتغليف والتحميل والتفريغ وتجميع الأثاث من العوامل التي تحدد تصنيف الخدمة والخيارات لكل شركة. كما تم فحص الخدمات المتاحة مثل قدرة نقل المركبات والتخصصات والتخزين وتتبع الشحنات وخيارات نقل الحاويات.

التوفر على المستوى الوطني (25%)

لقد قمنا بتقييم كل شركة على أساس قدرتها على تقديم خدمات النقل المحلية والمسافات الطويلة وبين الولايات والدولية من وإلى أي مكان في الولايات المتحدة

معلومات الشركة (2%)

تعتمد نسبة صغيرة من تصنيفنا على مدى استعداد الشركات الفردية من خلال توفير معلومات مسبقة حول الأسعار والخدمات والقدرات.

الودائع وعروض الأسعار عبر الإنترنت (12%)

ما إذا كان الإيداع ضروريًا لتأمين الحجز أم لا، ويمثل وجود نظام عرض الأسعار عبر الإنترنت جزءًا من قرارات التصنيف لدينا.

آراء العملاء (22%)

النقل هو عمل يركز على خدمة العملاء. وعلى هذا النحو، فقد أولينا قدرًا كبيرًا من الأهمية لمعلومات آراء العملاء عند تقييم كل شركة. لقد تحققنا من تصنيف النجوم الخاص بـ Trustpilot، واعتماد BBB، والنتيجة، وسنوات العمل، ونسبة الشكاوى إلى المراجعات وتقييمات Google، والتي يتم دمجها جميعًا في مراجعات العملاء.

نقاط حكم تحريرية أخرى (6%)

يبحث فريق التحرير بشكل أعمق في فئات مثل الشكاوى الزائدة والخدمات الإضافية وتغطية التأمين والعوامل المتنوعة الأخرى التي تضع الشركة فوق المنافسة.

وكانت جميع الأرقام والحقائق دقيقة في وقت النشر الأول.

إذا كنت تخطط للانتقال وقررت اختيار نهج DIY بدلاً من استئجار شركات نقل، فقد تتساءل عن أفضل طريقة لإعداد الأثاث ونقله. على الرغم من سهولة تعبئة العناصر الصغيرة مثل الملابس ، إلا أن حمل قطع الأثاث الكبيرة والضخمة قد يكون أكثر صعوبة. بدون اتخاذ الاحتياطات المناسبة، يمكن أن يتم تمزيق مواد التنجيد، ويمكن أن ينكسر الأثاث الزجاجي، ويمكن أن تتعرض القطع الخشبية للتآكل. يعد التحضير لنقل الأثاث أمرًا بالغ الأهمية لمنع تلف العناصر الخاصة بك قبل وصولها إلى المكان الجديد.

 youtube     facebook        twitter

لا حول ولا قوة الا بالله

 

نصائح السلامة للصفقة
  1. استخدم مكانًا آمنًا لمقابلة البائع.
  2. تجنب المعاملات النقدية. ا
  3. حذر من العروض غير الواقعية