استخدم معدات نقل الأثاث المناسبة

الوصف

 

 استخدم معدات نقل الأثاث المناسبة

لا تهمل المعدات المتحركة الخاصة بك. الأثاث ثقيل وثقيل بما يكفي لإيذاء شخص ما أو خدش الجدار ما لم يهتم الجميع. يعد استخدام الدمى والشاحنات اليدوية أمرًا ضروريًا في بعض الأحيان لنقل الأثاث الكبير والثقيل والمرهق. احصل على المعدات المناسبة، واعرف كيفية استخدامها، ولا تخجل من مضاعفة جهدك باستخدام عدد قليل من الآلات البسيطة.

 

لف الأثاث بالبطانيات للحماية

هناك سببان وجيهان لاستخدام البطانيات المتحركة (أو مخزونك الخاص من البطانيات الاحتياطية) لتغليف الأثاث أثناء التنقل. تحمي البطانيات المتحركة الأثاث الخاص بك من التعرض للخدش أو الاحتكاك أثناء عملية النقل. تساعد البطانيات أيضًا على تقليل احتمالية تعرض المنزل للخدوش أو الخدوش أثناء نقل الأثاث الثقيل عبر الأبواب والزوايا والممرات.

 

كن حذرا مع الجدران والأرضيات والمداخل

أخيرًا، وهو ما كان متوقعًا بالتأكيد: ضع إستراتيجية لكيفية تجنب الاحتكاك بالمنزل الذي ستغادره والمنزل الجديد أثناء انتقالك إليه. قم بإزالة أرجل الأثاث واستخدم البطانيات المتحركة لتقليل مخاطر الاحتكاك. استخدم العربات اليدوية لنقل الأثاث بعناية أكبر وفكر في كل زاوية باعتبارها لغزًا هندسيًا يجب التعامل معه عند الحافة الأكثر نعومة. إذا كان المدخل لا يزال ضيقًا بعض الشيء، فكر في إزالة الباب من المفصلات لاستخدام 100% من مساحة المدخل. لا تخف من استخدام مزلقات الأرضية والأشخاص الإضافيين لمنع تحركات اللحظة الأخيرة على الجدران والأرضيات والمداخل.

 

هل أنت مستعد لنقل الأثاث الثقيل في منزلك من منزل إلى آخر؟ إذا لم يكن لديك الوقت أو الفريق، يمكن أن يساعدك المحرك المحترف في الاهتمام بتفكيك الأثاث وتغليفه ونقله وإعادة تجميعه عند وصولك. اتصل بنا اليوم للبدء في تحركك!

هل نقل الأثاث أرخص مقارنة بشراء أشياء جديدة؟

تعتمد تكلفة نقل الأثاث على كمية الأثاث المتوفرة لديك. عادة، يتم حساب عوامل التكلفة لكل قطعة أثاث بالإضافة إلى الصناديق، وكذلك المسافة التي ستنتقل إليها. فيما يتعلق بالتنقل داخل حدود المدينة، من الممكن أن تكلفك هذه الخطوة ما بين 900 إلى 2400 دولار. من المؤكد أن شراء أثاث جديد وأدوات منزلية أخرى سيكلف أكثر من ذلك بكثير.

 

عندما يتعلق الأمر بالانتقال إلى ولاية أخرى أو عبر البلاد، تزيد تكلفة شحن أثاثك ويمكن أن تصل إلى 7000 دولار. ما عليك القيام به هو قياس ما إذا كان الأثاث الجديد الذي تشتريه أرخص من تكاليف الشحن. إذا كان الأمر كذلك، فإن بيع الأثاث وشراء أشياء جديدة هو الحل الأمثل، ومع ذلك، إذا لم يكن الأمر كذلك – وهو ما يحدث في معظم الأوقات، فمن الأفضل من الناحية المالية نقل أثاثك الحالي إلى موقعه الجديد.

 

أفضل طريقة لقياس التكاليف هي البحث في شركات نقل الأثاث والحصول على عروض أسعار تتضمن جميع معلوماتك. يمكنك مقارنة هذه الأسعار بالأشياء التي قد تحتاج إلى شرائها في منزلك الجديد.

استخدم معدات نقل الأثاث المناسبة

حماية أثاثك عند النقل: النصائح والحيل

يستغرق الأمر الكثير من المال لتأثيث المنزل. سواء كانت شقة صغيرة مكونة من غرفة نوم واحدة أو منزلًا مكونًا من ثلاث غرف نوم، فإن الأمور لم تعد بنفس التكلفة التي كانت عليها من قبل. ولهذا السبب، من المهم حماية أثاثك عند النقل. هناك بعض النصائح والحيل التي تساعدك على حماية الأثاث الخاص بك وعدم وصوله إلى قطع GASP.

 

تغليف الأثاث بمواد واقية

نحن نعلم مدى أهمية الأثاث وكيف يجب أن نتعامل مع العناصر بعناية فائقة. أثناء النقل، يمكن أن يتلف الأثاث إذا لم يتم تغطيته بنوع من المواد الواقية. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان لديك عناصر أثرية تحتاج إلى نقلها بمزيد من العناية.

استخدم معدات نقل الأثاث المناسبة

عندما يتعلق الأمر بالأرائك والأرائك والمراتب، يجب عليك أولاً شراء أغطية المراتب أو الأرائك قبل تغليفها بغلاف فقاعي أو أغطية بلاستيكية. بالنسبة للعناصر الأكبر حجمًا، قم بتغليفها جيدًا بغلاف فقاعي بلاستيكي، خاصة حول الحواف. هذه هي أفضل طريقة لتجنب الخدوش والخدوش والخدوش. بالنسبة للأثاث العتيق، من الأفضل أن يكون لديك مادة أكثر سمكًا ثم لفها بالبلاستيك كطبقة إضافية. يعتبر التغليف البلاستيكي أيضًا مثاليًا للمرايا والطاولات الزجاجية أيضًا. قم دائمًا بوضع علامة على أي عناصر هشة حتى تعرف الشركة المتحركة ما يجب التعامل معه بعناية إضافية أثناء عملية النقل.

 

نقل عفش إلى منزل جديد أو تغيير مكان الإقامة

نقل عفش وأثاث من الكويت رخيص

تجنب الإجهاد والتعب في عملية نقل العفش: كيفية التخطيط والتنظيم

الأزياء والملابس   الالعاب الحديثه  العقارات والأراضي

الهواتف المحمولة   خدمات عامة    سيارات ومركبات

كمبيوتر ولابتوب    وظائف عامه  لنقل عفش   اجهزة منزلية  

 youtube     facebook        twitter

لا حول ولا قوة الا بالله

 

نصائح السلامة للصفقة
  1. استخدم مكانًا آمنًا لمقابلة البائع.
  2. تجنب المعاملات النقدية. ا
  3. حذر من العروض غير الواقعية