نقل عفش دانوب هوم الكويت

نقل عفش دانوب هوم الكويت

نقل عفش دانوب هوم الكويت

نبذة عن موقع دانوب هوم الكويت Danube Home :

مع موقع الدانوب هوم اون لاين  تمتعوا بتجربة التسوق الإلكتروني الآمن والسريع، والاختيار من بين أكثر من 25،000 منتج متنوع في عالم الأثاث الخارجي وكافة مستلزمات المنزل العصري. فموقع Danube Home مختص في تقديم وبيع كل ما يخص المنزل وجميع المنتجات التي يبحث عنها كل عروسين عند تجهيز المنزل من الألف إلى الياء، أو لأي فرد أو أسرة ترغب في تجديد البيت وإضافة لمسة عصرية حديثة له.

المنتجات وخدمات نقل عفش دانوب هوم الكويت

 كل هذه المنتجات وخدمات أكثر متاحة لعملاء الموقع في الكويت وكافة مدنها الأحمدي، حولي، السالمية….إلخ, فبضغطة زر واحدة في مكانك يمكنك تجديد منزلك وتطويره على أحدث طراز وشراء ما يناسبك  مع التمتع بأقوى كوبون خصم دانوب هوم للتمتع بشراء العديد من المنتجات عالية الجودة وبأقل تكلفة بفضل كود خصم دانوب هوم 2022 المتميز.

كل ما هو حصري نقل عفش دانوب هوم الكويت

ليس هذا فقط بل يتميز الموقع بتقديم كل ما هو حصري في كافة مستلزمات وملحقات الحدائق من أدوات وألعاب أطفال، وأيضًا أحدث المطابخ العصرية بكافة مستلزماتها، والعديد من مواد البناء والمنزل الداخلية، هذا كله بالإضافة إلى ديكور المنزل الذي يتناسب مع كافة الأذواق سواء على النسق العصري الحديث، أو النسق الكلاسيكي الفاخر.

أحدث كوبونات خصم نقل عفش دانوب هوم الكويت

 لا تفوتوا الفرصة وقوموا بتصفح أحدث كوبونات خصم وعروض دانوب هوم للتعرف على المنتجات عن قرب وكل ما هو جديد في عالم أثاث المنزل بالكامل، كما يختص الموقع في بيع كافة أنواع البلاط للأرضيات، جميع ستائر المنزل بألوان وخامات متنوعة وأنيقة، ورق حائط وخلفيات بأشكال متعددة، الثريات والسجاد، إضاءات جذابة للسقف والمنزل، الأبواب، الدهانات بأشكالها وخاماتها المتعددة.

 

whatsappwrite to ustalk to uschat us
دانوب هوم مدينة الكويت

ابتداءً من صالة عرض واحدة في رأس الخيمة في عام 2009 ، نمت دانوب هوم لتصبح الوجهة المفضلة في المنطقة للحلول الداخلية المنزلية لأن الشركة نجحت في التقاط ودمج الروح المثالية للحرفية والتصميم في مجموعة منتجاتها الرائعة. اليوم ، تقدم دانوب هوم أكثر من 50000 منتج عبر 16 فئة خاصة بالمنتج. تمتلك الشركة 17 صالة عرض وأكثر من 5 ملايين قدم مربع من مساحة التخزين والمساحة اللوجيستية

دانوب هوم جليب الشيوخ نقل عفش دانوب هوم الكويت
منذ إنشائها، كانت دانوب هوم في طليعة الابتكار وخدمات التجزئة المتطورة. تقدم الشركة خدمات تصميم داخلي مجانية تأخذ العميل في رحلة تحويلية حيث يمكن للعملاء تجربة تحويل تصاميمهم المفاهيمية إلى واقع لا لبس فيه.
الدانوب هوم أون لاين نقل عفش دانوب هوم الكويت
أضافت دانوب هوم وسام إضافي إلى إنجازتها مع إطلاق www.danubehome.com ، وهو موقع تجارة إلكترونية سريع وسهل التنقل ومحمّل بالميزات التي تساعد على توفير تجربة تسوق سلسة عبر الإنترنت لعملائها. يهدف موقع Danubehome.com إلى أن يصبح الوجهة الأولى للتسوق عبر الإنترنت لجميع المنتجات المنزلية في المنطقة.
عروض دانوب هوم سلطنة عمان
تشمل مجموعة منتجات دانوب هوم الأدوات الصحية الفاخرة، وبلاط الأرضيات والجدران الخزفية، وأرضيات الباركيه ، والستائر الأنيقة، وورق الحائط، وستائر النوافذ، والثريات، والسجاد، والديكورات المنزلية، والمعدات المنزلية، والأسقف، والأبواب، والدهانات، والدهانات الزخرفية، ولوحات الحائط. أثاث الحدائق والأماكن الخارجية، اكسسوارات الحدائق، الجازيبو، البرجولات ، المطابخ المعيارية والعديد من مواد البناء والمنتجات الداخلية المنزلية.
عنوان دانوب هوم الكويت

معلومات الاتصال بـ دانوب هوم

عنوان دانوب هوم

 الكويت :: محافظة الفروانية \ الري – قطعة 1، شارع 33
رقم الهاتف:  0096522067000
فيسبوك: danubehomekuwait
انستقرام: danubehomekuwait
الدانوب هوم الإمارات
تتواجد صالات عرض دانوب هوم بشكل استراتيجي في الشوارع الرئيسية وفي مراكز التسوق في جميع أنحاء منطقة الخليج. وسعت الشركة من وجودها خارج الكثبان الرملية للخليج من خلال إنشاء أول صالة عرض لها في قلب الهند. في الإمارات العربية المتحدة، لدى دانوب هوم صالات عرض في البرشاء وديرة والشيخ زايد والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة والعين وأبو ظبي. دانوب هوم لديها 7 صالات عرض في عمان، وصالة عرض واحدة في البحرين.
كتالوج الدانوب هوم

الخطوات المتبعة أثناء خدمة نقل عفش المنازل

يمر نقل العفش والأثاث بعدة خطوات بداية من تفكيك القطع الكبيرة في المكان القديم حتى وصولها لوجهتها وتركيبها بشكل متقن، وتلك الخطوات هي:

تفكيك الأثاث

يجب بداية فك قطع الأثاث الكبيرة لسهولة إنزالها ونقلها ورفعها دون أن تشكل أي مشاكل أثناء عملية النقل، وتتم تلك العملية عن طريق متخصصين لتجنب الحوادث والأضرار المتوقعة.

تغليف الأثاث

يتم تغليف قطع الأثاث بشكل متقن لضمان سلامتها أثناء نقلها دون تعرضها للخدش أو الكسر الذي قد يتسبب في بعض الأضرار المضلعة.

إنزال الأثاث من الموقع القديم

تتم تلك الخطوة بوجود الونش المخصص لذلك والعمال المتخصصين حتى يتم تجنب أي خطأ محتمل حدوثه وتقليل الأضرار.

نقل الأثاث

عند اكتمال إنزال العفش وترتيبه بشكل جيد داخل السيارات المجهزة والمخصصة لنقل الأثاث بشكل مناسب تتم عملية النقل إلى الموقع الحديث بشكل سلس لتجنب حوادث الطرق.

رفع الأثاث في الموقع الجديد

تعتبر تلك الخطوة هي ما قبل الأخيرة ولكنها بنفس أهمية بقية الخطوات ونحتاج فيها للونش أو الرافعة المخصصة لذلك كما في عملية الإنزال مع وجود العمال المتخصصين.

تركيب الأثاث

الخطوة الأخيرة وهي مرحلة تركيب الأثاث ووضعه في الأماكن المناسبة لكل قطعة منه، تتم أيضًا عن طريق المتخصصين ليتم التركيب بالشكل الصحيح لكل قطعة أثاث دون ارتكاب الأخطاء الكبيرة أو الصغيرة.

نقل عفش أثاث ايكيا

نقل عفش هوم سنتر مدينة الكويت

نقل عفش أبيات أثاث غرف المعيشة

نقل عفش أركاديا للأثاث مدينة الكويت

افضل شركة نقل عفش حولي

 

نظر بدهید