افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

سنلقي نظرة على معالجات للسوكت LGA 775 الذي يتضمن القليل من التعديل.

سنلقي نظرة على النماذج المثيرة للاهتمام. سنلقي نظرة على الإصدارات المكافئة التي لها علاقة

بـ core 2 quad. تتطابق بعض معالجات Xeon بشكل جيد مع Core 2 quad. سنلقي نظرة أيضًا على بعض المعايير ولدينا بعض طرق اللعب أيضًا ، لذا دعنا نلقي نظرة على أول واحد سنقوم بفحص ثلاث وحدات تحكم يمكنني أن أوصي بها بشدة وأعتقد أنها تبرز بسبب الميزات الفريدة الأول هو أن نرى على l50430.

إذن ، هذا واحد مسجّل عند نقطتين وستة وسبعة غيغاهرتز. لقد حصلت على ذاكرة التخزين المؤقت الكاملة 12. ميغا بايت. وفقط 50 وات tdp.

إذن هذا معالج منخفض الطاقة كان يكلف خمسمائة واثنين وستين دولارًا. أنت تنظر إلى السعر على aliexpress ، انظر إلى هذا السعر بأربعة وعشرين دولارًا فقط. وهذا يشمل الشحن المجاني وتم تعديل هذه الشريحة بالفعل دون الحاجة إلى محول يعد مؤشرًا جيدًا على أنك لست مضطرًا للقيام بأي نموذج بنفسك. وما هو المثير للاهتمام في هذه الشريحة.

إذا نظرنا إلى النواة اثنين من وحدات المعالجة المركزية ، فستتوافق مع هذا مع q94 50s وهذه وحدة المعالجة المركزية باهظة الثمن حقًا. لسبب ما. النوى الرباعية. النواة.

2 كواد باهظة الثمن حقًا لتقف على الطاقة المنخفضة. هذا واحد لديه 65 واط tdp. لذلك لدينا c. يعد On أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من ذلك بالنظر إلى المعايير.

نحن هنا بالأسفل. لقد حصلنا على cinebench r15. لقد حصلنا على 294 نقطة مدرسية في Cinebench لذا فهو ليس حصان سباق. ولكن إذا كنت تقوم ببناء طاقة منخفضة.

ربما محطة مضاهاة. هذا لا يحتاج إلى الكثير من قوة المعالجة. أو آلة المسرح المنزلي لبث الفيديو. لذا ربما.

24 7 الخادم. أو شيء من هذا القبيل ، فهذا المعالج موصى به حقًا. لذا. دعونا نلقي نظرة على بلدي.

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

ثانيا. أوصي به. هذا GP. 80.

X. 54. 70. يتم تشغيله في 330.

3. جيجاهيرتز. وإذا نظرنا إلى ثاني أكسيد الكربون. نحن سوف.

إنه أسرع من النواة العليا. 2 كواد. Tq 9650. وهو على مستوى الإضافات المتطرفة حتى سجل أعلى.

لكن الإضافات المتطرفة. لقد حصلوا على 1600 ميغا هرتز fsb وسننظر في العمليات التي تحتوي على مثل هذه الحافلة الأمامية العالية أيضًا. لكن دعونا نعود إلى هذا الآن. اشتريت واحدة في البداية.

لكنني في غير محله ، أجرت محادثة مع مكتب البريد وأظهروا لي أنني التقطتها ..

لكن لا يمكنني العثور عليه اليوم. لدينا بعض النتائج المعيارية لهذا. هذه. واحد فقط أبطأ قليلاً.

لذلك دعونا نلقي نظرة على الأسعار. يمكننا الحصول على 5460 مقابل 15 دولارًا تقريبًا. و 5474 حوالي 30 دولار. إذن هذا مثال مرة أخرى.

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

 

حيث يكون ثاني أفضل خيار أرخص بكثير من الأفضل. ولكن هذه هي طبيعة الأسعار التي تحتوي على 120 واط tdp. لذا فإن معظم اللوحات الأم الجيدة يمكنها التعامل مع 135. ما هي العمليات التي ستكون على ما يرام.

ولكن بالتأكيد. إذا كان لديك أمر. المنفذ مقيد بـ 95 وات.

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

ومن ثم فإن هذه العمليات تحتاج إلى طاقة أكثر من اللازم. لدينا بعض نعم مكلفة للغاية في اليوم. ولكن الآن هذا يكلف الفول السوداني والنظر إلى الأداء. إذن هذه هي الشريحة.

لدي 5460. نحصل على طاولة سينمائية من 345 هذه الشريحة. أنا في غير محله ، لذلك أنا مجرد نوع من الانجراف. وقد ألقى نظرة على النتائج على الإنترنت.

لذلك يجب أن يكون هنا. لذلك يمكننا أن نرى انخفاضًا في مكاسب الأداء مع زيادتنا. سرعة الساعة وذلك لأن الحافلة الأمامية لا تزال في نفس واحدة huh 1000. 333 والمعالج.

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

أجد الأكثر إثارة للاهتمام. وأعتقد أنه الشخص الذي أوصي به الجميع للبدء بهذا الشكل. هذا هو e 50 لـ 50. لذا هناك بعض الأشياء المثيرة للاهتمام أولاً.

هذا معالج 80 وات tdp. لذلك ستعمل مع أي لوحة أم رخيصة يمكن أن تعمل بقدرة 95 واط. لدينا سرعة على مدار الساعة تبلغ ثلاثة جيجاهيرتز بحيث تكون عالية بما يكفي لتقديم أداء كافٍ ونحصل على 12 ميغا بايت من التعليم المحلي. الآن ويكيبيديا.

ليس مفيدًا حقًا مع الجهد الأساسي. إنهم يعطوننا فقط نطاقًا عامًا وهذا هو الفرق حقًا بين هذه cpus مع tdp. إذن هذه الرقاقة عازمة. لذا فقد حصلت على قدرة ممتازة في رفع تردد التشغيل من السيليكون.

إنه يعمل بجهد منخفض جدًا يزيد قليلاً عن فولت واحد أو شيء من هذا القبيل ، ويمكنني سماع ذلك. أقوم دائمًا بضبط المروحة على الوضع التلقائي وليس الحد الأقصى لأنه يعطيني ملاحظات عن درجات الحرارة ويمكنك بالتأكيد سماع فرق بين هذا المعالج والنواة. 2 مكافئ رباعي. وهو d q.

9650. هذا هو مكافئ الأسهم بالنظر إلى co. 2 كواد. لذلك حصلت على tdp أعلى قليلاً ويمكنني سماع الفرق في سرعة المروحة وقال وحدة المعالجة المركزية.

أيضا مراقبة التقارير أم. جهد أعلى. وهذه الشريحة فيركلوكيد جيدة حقًا. لذا.

دعونا نلقي نظرة على الأسعار. لذلك نحن ننظر إلى هذا السعر الرخيص تحت 20 18. 19. لا حاجة لمحول لذلك هذا هو المعالج.

أوصي بذلك حتى تخرج من الصندوق ..

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

Intel® Xeon® Processor E5450

lga775 best cpu 0
افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775 يمكنك الحصول على أداء q9650. ولكن انخفاض مستوى الضجيج أقل. والقدرة الممتازة على زيادة تردد التشغيل دعنا نلقي نظرة على المعيار. نتائج
يمكنك الحصول على أداء q9650. ولكن انخفاض مستوى الضجيج أقل. والقدرة الممتازة على زيادة تردد التشغيل دعنا نلقي نظرة على المعيار. نتائج.إذن لدينا هنا 54. الآن بعد أن أصبح كل شخص هناك 5450 نذهب لذلك نحصل على 335 بوصة. Cinebench لكن انظر إلى. رفع تردد التشغيل لقد أخذته حتى 36. جيجاهيرتز لذا قمت بتعيين fsb على 400 ميغا هرتز وذاك. النتائج في 36. س. جيجاهيرتز وسنعود إلى ذلك لاحقًا ، يمكنك أن ترى أن ddr3 الأبطأ سيعطينا أداءً أسرع في الواقع.

 

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775 وهناك سبب لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض العمليات الأخرى المثيرة للاهتمام. لكن لا يمكنني أن أوصي بهم حقًا ، فهذان هما أغلى وأعلى تكلفة على مدار الساعة. إذن ما المثير للاهتمام حول هذه الأشياء التي تعمل عند 1600 ميغا هرتز fsb. هم أيضا إعادة 150 واط tdp.

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

لذلك اعتدت في البداية على استخدام coolermaster tx. شرير جدا ولا يمكنه التعامل مع هذه العمليات. لذلك اضطررت إلى التبديل إلى البركة العميقة gamax 300 أو galician وتم إدارة هذا culo. هذه العمليات.

بخير. لذلك أنت بحاجة إلى لوحة أم جيدة جدًا مع تبريد جيد لجهاز vm في كل ذلك وقد واجهت تمامًا. هناك عدد قليل من المشكلات أولاً مع 1600 ميغا هرتز fsb التي عملت بالفعل خارج منطقة الجزاء. لكن قد ترى بعض عدم الاستقرار.

لذلك قد تضطر إلى تحسين وزيادة الجهد الكهربائي للشاطئ الشمالي وإضافة بعض التبريد بالإضافة إلى اللوحة الأم. أنا أستخدم اللوحة الأم بالجيجابايت لا تدعم رسميًا أن fsb تدعمها فقط من خلال زيادة الوقت. القضية الأخرى. لقد كنت مع الكبش.

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

وإذا نظرنا إلى المعايير هنا هنا. حصلنا على 50482 مع ddr3 يعمل بسرعة 69 ميغا هرتز. لأنني فكرت جيدًا إذا كان fsb 1600 وكنت تستخدم ذاكرة الوصول العشوائي التي تعمل في 1600 ، فستحصل على أفضل أداء. لكنك في الواقع لا تفعل وهذا له علاقة بتوقيتات الذاكرة حتى مع تشغيل ddr3 عند 1600.

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

سيستخدم توقيتات 11 11. 11. 28. ولكن إذا قمت بتعيين مقسم الذاكرة على 1333 أو استخدام ذاكرة رام 1333 ميغا هرتز.

وسوف يستخدم توقيت 9 9. 9. 24. ويبدو أن cinebench حساس جدا لتوقيت الذاكرة.

لكن يمكنني أيضًا رؤية اختلاف مماثل في الألعاب. إذن هذا مثال آخر على المكان الذي يفوز فيه الكبش الأبطأ ذو التوقيت الأفضل. السباق الآن بالطبع. إذا كان لديك بعض ddr3 1600 الرائع الذي يدعم التوقيت الضيق ، فمن المؤكد أنك ستحصل على أداء أفضل.

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

لدي مثل هذه الذاكرة. لكن حجم كل منها 8 جيجا بايت وغير متوافق مع هذه اللوحة الأم. يمكنه فقط استخدام ذاكرة 4 جيجا بايت. ودعنا نلقي نظرة على الأسعار.

لذا. 54 82. أنت تبحث في حوالي 25 إلى 30 دولارًا لواحد من هؤلاء ، لذا فإن هذا هو 26. اختفى كل شيء بالفعل قبل المتوسط.

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

5490 إلى ذلك باهظ الثمن حقًا. لذلك هذا هو السبب. لم أذهب لذلك مرة أخرى. العملية العليا لفئة معينة أغلى بكثير من الثانية الأسرع.

ولكن لن يكون هناك فرق كبير في الأداء بين هاتين القائمتين ، والآن سنلقي نظرة على بعض أساليب اللعب ..

لذلك نحن نستخدم e 50. 450 ولكن مع رفع تردد التشغيل المعتدل لدينا إلى حوالي 330. جيجاهيرتز. فقط بضع ملاحظات. افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

إذن أول لعبة قذرة. 3. الجري. بتفاصيل فائقة مع 4x anti aliasing وهو يعمل.

ناعم حريري بشكل جميل. إذن فهذه لعبة يتم تشغيل sufentanil بشكل رائع على هذا الجهاز فيما يتعلق بدرجات حرارة قراءات amazon afterburner. هم يعيدون بحوالي 20 درجة. ويمكنني التحقق صوتيًا من ذلك باستخدام ضوضاء المروحة.

لم يتم تدويره بالقدر الذي تشير إليه درجات الحرارة وأيضًا في أدوات المراقبة الأخرى مثل معلومات hw. لم أر هذه درجات الحرارة العالية. لذلك هناك شيء غريب يحدث. لعنة الحق في هذه الأثناء ، حصلت easyweb على بريد نافذة هامتون الأيمن سهل عندما يكون الضحك متوسطًا مناسبًا.

الحق المقزز والحشو في مسؤوليتي. اللعبة التالية هي أنها تجمع مع تفاصيل عالية تعمل جميع الألعاب بدقة 1080 بكسل. لذا لن أذكرهم بعد الآن هذه اللعبة. يبدو أنه نعم.

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

لست متأكدًا تمامًا من مكان عنق الزجاجة يبدو أن وحدة معالجة الرسومات (GPU) تشعر بالملل بعض الشيء. إنه بالتأكيد لم يبلغ الحد الأقصى. لكن العمليات لديها أيضًا قدر ضئيل من الفسحة وهذه اللعبة. لا تكافح قليلا.

نحن لا نرى 60 إطارًا في الثانية. في كل وقت الصحافة مثير ومرض عصابة آخر أقدم قليلا. نضوب الجنة. لقد قمت بتفكيك كل التفاصيل التي يمكن أن أراها في قائمة الخيارات هذه اللعبة.

يبدو أن معدل الإطارات مقفلًا أو متوجًا يبلغ 60 إطارًا في الثانية. ويبدو أنه يعمل. سلسة حقًا واللعبة التالية هي صعود Tomb raider مع واجهة برمجة تطبيقات x12 مباشرة وتفاصيل عالية يمكننا رؤيتها من خلال النظر إلى إحصائيات msi afterburner. يبدو أن وحدة معالجة الرسومات محدودة.

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

لكننا نحصل على أداء لائق ، لذا فإن هذه اللعبة يمكن لعبها جيدًا. سوف تصيبني بنوبة قلبية هل أنت بخير وهنا لدينا الموت ثلاث مباريات رائعة. إذا كنت قد حصلت على بطاقة فيديو radeon مع debulking api. كل شيء يصل إلى أقصى حد من التفاصيل الفائقة ونحصل على أداء رائع حقًا.

هذا هو Hitman Ultra تفاصيل مباشرة x12 api في المناطق. حيث لا توجد شخصيات أو شخصيات أخرى تدور في مناطق مغلقة. نحصل على إطارات جيدة حقًا ونخطو إلى الخارج في منطقة مفتوحة مع أشخاص حول إطارات في الثانية ينخفضون إلى أقل من 60. لكننا ما زلنا أعلى من 30 إطارًا في الثانية على سطح السفينة الخاص المستهدف.

الآن نحصل على مكان ما آه. ولكن. حسب إنتل. ريتر هو منفذ آخر يختار طاقم المقصورة الخاص به ، وقال فقي بحذر ثم بعد ذلك.

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

ركضنا أسبوعين بتفاصيل عالية كان يرى إطارات في الثانية قوية حقًا. يبدو أن تراكب msi afterburner به مشكلات في هذه اللعبة مع إحصائيات وحدة معالجة الرسومات. لذلك يبدون مضطربين قليلاً. لكننا نحصل على أداء لائق.

لذا فإن لعبة أخرى يمكن لـ core 2 quad oc في هذه الحالة التعامل معها. جيد جدا والمباراة القادمة لواء غريب. كانت هذه واحدة من تلك الألعاب الثلاث التي حصلت عليها مع radeon rx 570. وهي تستخدم واجهة برمجة تطبيقات vulcans وهي محسّنة بشكل جيد للغاية.

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

لا يهم إذا كنت قد فهمت أنني لا أعرف أي خرق أو haswell i7. سيتم تشغيله بشكل جيد على مثل هذا الجهاز مقارنةً بهذا الجهاز. هكذا يجب أن يكون التحسين حقًا ويبدو جميلًا. لم ألعبها كثيرًا لكنها تبدو وكأنها ورم في مداهمة مقبرة.

يبدو أن المزج بين لعبة تومب رايدر ومجهول أو شيء من هذا القبيل بالتأكيد لعبة ممتعة ولعبتنا الأخيرة ..

نحن نتحقق من أنه يعمل في أزمة. لذلك لدينا أزمة تعمل بتفاصيل عالية وننظر إلى إحصائيات amazon afterburner. هذا غريب. اللعبة تكافح لأنها تنخفض إلى أقل من 60 إطارًا في الثانية.

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

لكن بطاقة الفيديو بالتأكيد لم تصل إلى الحد الأقصى. وللتهديدات أيضًا بعض الفسحة المتبقية ، فهذه لعبة مرة أخرى أخدش فيها رأسي لماذا لا تؤدي بشكل أفضل ، لذا ألقينا نظرة على الأختام هناك. وقد قدمت لك أهم ثلاث توصيات لدي ولماذا أعتقد أن هذه الرقائق تبرز إذا كان علي اختيار واحدة. سيكون e 5450 أولاً.

السعر ممتاز فقط 20. إنه يعادل q9650. لكن لديه tdp أقل مما يعني درجات حرارة أقل. ستعتني باللوحة الأم ولن تكثف المروحة بنفس القدر ولأنها عازمة سترى رفع تردد التشغيل جيدًا حقًا.

لقد أخذته إلى ثلاثة فاصل ستة فقط. إذا كانت اللوحة الأم الخاصة بك قادرة على التعامل مع spees يتعدى 400 ميغا هرتز. ثم ربما يمكنك نقله إلى 4 جيجا هرتز أو من يعرف إلى أي مدى يمكنك الوصول إليه والنظر إلى الفجوات. لذا مرة أخرى قليلاً من التحقق من الواقع.

أنا لا أقول أنه يجب عليك الخروج وشراء مثل هذه المنصة للعب أحدث وأروع الألعاب. ولكن إذا كنت سعيدًا بلعب المزيد من العناوين المحسّنة. كما رأينا أننا قد هلاكنا ولواء غريب دوس. ألعاب.

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

قم بتشغيلها بشكل جميل على مثل هذه الآلة وكذلك جميع الألعاب. هناك العديد من الألعاب الرخيصة التي تنتظر بيعها على Steam ، يمكنك اختيار ألعاب تتراوح قيمتها بين خمسة وعشرة دولارات. ونعم. هذا ما تدور حوله الألعاب ذات الميزانية المحدودة لا يتعلق فقط بالحصول على حوسبة رخيصة ومحاولة لعب أحدث الألعاب على الأقل ليس بالنسبة لي أحب اختيار لعبة الميزانية.

لا يزال مصححًا. جميع الوثائق موجودة على ألعاب الكمبيوتر. Wiki وغير ذلك لتخصيص اللعبة حسب رغبتك. وسترى أداءً ممتازًا أيضًا عند الحديث عن السعر.

اللوحة الأم. أنا أستخدم كلفتي 35 من aliexpress التي تم شحنها ، يمكنك الحصول على براغي أرخص خاصة مع ddr2 وهذا شيء أريد أن أنظر إليه في فيديو مستقبلي. تلقيت الكثير من التعليقات من الناس يقولون. حسنًا ، السبب الوحيد الذي يجعلك ترى أداءً جيدًا هو أنك حصلت على نظام ddr3.

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

وأريد معرفة ما إذا كان هذا صحيحًا حقًا ، فماذا لو حصلت على لوحة أم لا تزيد عن خمسة وعشرين دولارًا وتستخدم ddr2 ، فهل ستستمر في الحصول على أداء قوي. وهذا إلى حد كبير بالنسبة لهذا الفيديو قد انتهى مع كل عناصر تعديل السون هذه. أنا متأخر قليلا عن الحفلة. هناك الكثير من مقاطع الفيديو التي فعلت ذلك منذ سنوات عديدة.

لكن العملية في الوقت الحالي منخفضة حقًا وهذا عندما أهتم. ونعم. انها ليست بالضرورة منصة. أوصي بالاندفاع والشراء إذا كنت تحاول التجميع.

آلة الميزانية. يجب أن تنظر إلى لينفيلد فوق الجسر. أيضا جسر رملي. حسنًا ، لم تكن هذه المنصة باهظة الثمن بعض الشيء وتستهدف الجليد.

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

لدي بعض الأشياء المخطط لها. لكن الأسعار خاصة على معالجات AMD. إنها ليست رائعة على الإطلاق ليس المقبس 775. حيث تكون القيمة في الوقت الحالي بحيث يكون هناك القليل من خيبة الأمل لأن ia أقفل الأشياء الفارغة من الحديد لنكون صادقين ، لذا سيكون هناك بالتأكيد بعض الأشياء المستهدفة التي تحدث.

لكن القيمة قد لا تكون بنفس الجودة ، لذا فقط تنبيه. لكن نعم. هذا كل شيء إذا كان لديك أي تعليقات. اسمحوا لي أن أعرف ما هو زيون المفضل لديك.

هذه المقالات ربما تفييدك فيما تبحث ان شاء الله

افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

اتصل بنا    اضف اعلان مجانى   معلومات عنا  نقل عفش هندي,   

نقل عفش الكويت هندي    نقل عمالة ماهره هندية, إعلانات مبوبة

 . إعلانات مبوبة مجانية سعر ومواصفات بروسيسور Xeon X5690

مزايا-تسويق-الشركات-الصغيرة2022   اضف اعلان من جوالك افضل ثلاث بروسيسرات (Processor) سوكت LGA 775

نشكرك على مشاهدة جميع المقالات حول هذا الموضوع معالجات TOP 3 XEON للمقبس 775 . . نتمنى أن تكون راضيا عن المقال. لأية أسئلة ، يرجى ترك تعليق أدناه. نأمل يا رفاق أن تدعم موقعنا أكثر من ذلك.

نظر بدهید